أخبار الاتحاد

الإتحاد الجديد في مطب أبها العنيد

 

جدة / يحيى بيه
يعود دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بعد التوقف لأيام الفيفا و مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم القادمة بقطر .
حيث يواجه الفريق الإتحادي فريق أبها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الجوهرة المشعة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي عند الساعة 35 .8 مساء .
ترجح الكفة فيه للاتحاد صاحب الأرض والجمهور و الفوارق الفنية و العناصرية .
حيث يدخل العميد بثوب جديد بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا .
الفريق قدم مستويات جيدة إلى حد كبير حيث فاز في آخر جولتين على الرائد ب 3-0 و على الفيصلي 2-1 بينما خسر الجولة الأولى من الفيحاء 0-1 .
الفريق الاتحادي استغل فترة التوقف خلال الأسبوعين الماضية بالتعاقد مع المهاجم يوسف نياكاتي و المدافع عبدالله الحافظ بالإضافة إلى حارس المنتخب الأولمبي صالح الوحيمد ، و وقف المدرب على مستويات اللاعبين من خلال التدريبات و المناورات التي أجراها خاصة المباراة الودية أمام فريق الأنصار التي كسبها 7-0 و التي ركز المدرب كوزمين فيها على النواحي اللياقية و زيادة المعدل اللياقي للاعبين .
و ستشكل عودة اللاعبين الدوليين قوة إضافية للفريق وهم أحمد حجازي وفهد المولد و عبدالإله المالكي و سعود عبدالحميد بالاضافة لمشاركة يوسف نياكاتي في أجزاء من عمر المباراة بسبب عدم إكتمال الجاهزية اللياقية للاعب .
و يسعى المدرب الجديد كوزمين خطف أول ثلاث نقاط خاصة في المباراة الأولى التي يشرف عليها ، و التي يتوقع أن فيها أن ينتهج المدرب أسلوب فني جديد خاصة في ضل الإمكانيات الفنية الكبيرة و المهارية للفريق و التى تؤهله لخطف النقاط و الوصول للنقطة التاسعة و الصدارة و لو مؤقتا .
بينما يدخل الضيف ابها المواجهة و هو يحتل المركز السابع ب 4نقاط حيث يلعب المدرب السلوفاكي مارتن سيغبلا بتوزان كبير ، أيها فريق جيد و منظم يسعى لإيقاف الإتحاد على أرضه وبين جمهوره ويصل إلى النقطة السابعة أو يخطف نقطة ثمينة بالتعادل على الأقل في ضل تكامل فريق الإتحاد المدجج بالنجوم المميزين و الخبرة على أرض الملعب .

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع