أخبار الاتحاد

العميد برباعية يحافظ على الثالث

يوسف الشيخي :- جده 

العميد ينعش حظوظه في المنافسة على اللقب بعد فوزه على ضيفه (الوحدة) بـ4 أهداف مقابل هدفين للضيف ، في المواجهة التي احتضنها ملعب ‘مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة’ ، في الجولة 22 من ‘دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين’.

واستغل الاتحاد تعثر المتصدر (الشباب) أمام ضيفه (القادسية) بالتعادل الإيجابي 1-1 ليقلص الفارق معه الى 7 نقاط.

وغلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين خاصة في الشوط الأول والذي لم يشهد فرصاً خطيرة باستثناء تسديدة البرازيلي (هيرناني) مهاجم (الوحدة) التي اصطدمت بالقائم، لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني فرض الاتحاد سيطرته وتمكن مهاجمه البرازيلي (رومارينيو) من افتتاح التسجيل عند ‘الدقيقة 52’ عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.

و واصل الاتحاد هجومه وتمكن مهاجمه (فهد المولد) من تعزيز التقدم بتسجيله الهدف الثاني عند ‘الدقيقة 66’ بعدما خطف الكرة من لاعب الوحدة (محمد القرني) و واجه المرمى ليسدد الكرة في الشباك.

وكثّف الاتحاد هجومه ونجح مهاجمه (رومارينيو) في تسجيل الهدف الثالث عند ‘الدقيقة 72’ بعدما تابع تسديدة زميله الصربي (ألكسندر بيرجوفيتش) العائدة من الحارس (عبدالله العويشير) ليسدد الكرة في الشباك.

وبعد الهدف الاتحادي الثالث فرض (الوحدة) سيطرته وتمكن مهاجمه البرازيلي (هيرناني) من تسجيل الهدف الأول عند ‘الدقيقة 74’ بعدما أكمل تمريرة زميله المالي (يوسف نياكاتي) بقدمه في شباك الاتحاد.

وواصل الوحدة هجومه ونجح مهاجمه (أحمد عبده) في تسجيل الهدف الثاني عند ‘الدقيقة 84′ بعدما حول عرضية زميله(هيرناني) برأسه في شباك الحارس البرازيلي (قروهي) .

وعند الدقيقة 90+5 اختتم البرازيلي (رومارينيو) أهداف الاتحاد بتسجيله الهدف الرابع لفريقه والشخصي الثالث له بعدما اخترق دفاع (الوحدة) وسدد الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد الى ’38 نقطة’ ليبقى في المركز الثالث وبفارق ‘7 نقاط’ عن المتصدر (الشباب)، وبقي (الوحدة) على رصيده السابق ’27نقطة’ ليتراجع للمركز 12.

تدقيق: عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع