أخبار الاتحاد

بيتوركا لـ DiGi.Sport : أجانب الإتحاد لم يساعدوني على النجاح , وهذه قصة دياكيتي!!

متابعة | خالد بابطين :

فيكتور بيتوركا لم يكن سعيدا في الفترة الماضية على مقاعد البدلاء بسبب فشلة في الفوز في جميع المباريات السبعة التي اشرفها عليها مع أحد الفرق العريقة بالدوري السعودي. ويرغب كثيرا بتعديل وضع الأجانب في نادي الاتحاد خلال الفترة الشتوية القادمة ولكن هذا الأمر ليس بالسهل.

أعرب المدير الفني لنادي الإتحاد “فيكتور بيتوركا” لصحيفة DiGi.Sport, عن إستياءه لأجانب الإتحاد السابقين ,حيث قال خلال تقييم الفريق وجدت إنهم لايساعدون الفريق على الرغم من القيمة العالية لماركينهو بـ 2.6 مليون يورو كراتب.

يرغب المدرب بيتوركا بالتنازل عن اثنين من الأجانب الحاليين ( ماركينهو ودياكيتي وياكونان ) ليستفيد من انضمام اللاعبان الجدد سان مارتن و زوكالا في الفترة الشتوية القادمة بدلا من الصيف.

وأضاف أن ياكونان وافق على الرحيل، أما بخصوص سامبا دياكيتي , صّرح “بيتوركا”: سوف يتم استبعاده , وذلك على خلفية ما قام به في غرفة الملابس في مباراة الهلال, حيث ذهب للرئيس وقال بأنه لا يريد المشاركة وذلك لمسألة مالية ,فخلع ملابسه وغادر الغرفة حيث كان اللاعب غير مهتم من البداية في التمارين مع الفريق، وأنا ضد هذا المبدأ أن يقوم اللاعب بمساومة النادي وقت المباريات. لهذا السبب أجد أن اسهم سان مارتن و زوكالا مرتفعة للالتحاق بمعسكر الفريق الحالي في دبي.

أخيراً, عوّل المدير الفني “بيتوركا” بـ المنضمين حديثاً – سان مارتن و زوكالا- وإنهم سيكونوا إضافة قوية للفريق.

( اضغط هنا ) لمشاهدة المصدر الرئيسي للخبر والتقرير الروماني للخبر بالفيديو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع