أخبار الاتحاد

بدر النخلي : روح الاتحاد اعادتني للمباراة .. وحتى الان لم تشاهدو مستواي الحقيقي

مهند اللحياني

صرح مدافع نادي الاتحاد اللاعب ” بدر النخلي ” عبر برو سبورت بعد مباراة الاتحاد مع نظيره النادي الاهلي وذلك في الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة “.

بدأ حديثه قائلا : ” اعتذر للجماهير الاتحادية على الهدف الغير مقصود ، زملائي اللاعبين لم يقصروا معي بعد الهدف الذي ارتكبته بالخطأ ، جميع اللاعبين بروح الاتحاد وقفو معي وشدو من ازري واستطاعو اعادتي للمباراة والفورمه ، وأضاف : كان بإمكاننا الفوز اليوم واضعنا فرص عديدة والحمد لله شي افضل من لا شيء ” .

وواصل المدافع الاتحادي حديثه ممتدحاً المدرب حيث قال : مدرب الفريق ( سييرا )  عمل كثيراً في الفترة الماضية وبالذات على خط الدفاع وعالجنا الاخطاء وبأذن الله القادم افضل , واضاف : ” أعتذر لجمهور الاتحاد واقولهم هذه هي كرة القدم , يوجد بها اخطاء وانا ولدهم واوعدهم ان القادم أفضل وهذا ليس بمستوى بدر النخلي الحقيقي حتى الان ” .

وتابع حديثه ” الفريق كامل عليه حمل كبير وليس خط الدفاع فقط وجماهير الاتحاد تطالبنا بالبطولات وان شاء الله نستطيع تحقيقها ونرضي الجمهور الاتحادي , واختتم المدافع تصريحه قائلاً : ” دخلنا المباراة ونحن متطلعين لجلب الثلاث نقاط والحمد لله على كل حال , ولا زلنا متصدرين في جدول الترتيب ”

 

—————-
تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( علي الغامدي )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع