غير مصنف

وكيل المولد يعلن انتهاء الأزمة

أحمد الجهني ( الطائف )

أعلن “فهر طيب” وكيل أعمال اللاعب “سعيد المولد” لاعب الأهلي السابق، عن انتهاء أزمة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن تغريم اللاعب مبلغ قدره مليون ريال لنادي الاتحاد.

حيث كتب فهر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمدلله تم اليوم سداد مبلغ مليون ريال قيمة حكم الفيفا في قضية سعيد المولد بعد أن كانت الدعوى ضدنا بمبلغ 26 مليون وبدون اي ايقاف.
اشكر اللاعب الرجل في كل مواقفه في هذه القضية وعلى التضحيات الكبيرة التي قدمها، مبروك يا وحش”.
كما أضاف:” بعد أن كانت المطالبة بتعويض 26 مليون ريال تم تخفيضها إلى مليون ريال فقط .
أحب أن أشكر المحامي السويسري العريق القاضي السابق في الفيفا السيد مونتانيري على كل ما بذله معنا في هذه القضية التي انتصر فيها الحق على جميع من وقفوا ضد اللاعب منذ أول يوم من مسؤولين ومحامين اتضح أنهم لا يفقهون شي”.

هذا وقد تلقى اللاعب انذاراً من فيفا في السابع من مايو الماضي يلزمه و “فارنزي” بدفع 270 ألف دولار (حوالي مليون و18 ألف ريال سعودي) إلى نادي الاتحاد، تعويضاً عن انتقاله إلى “فارنزي” البرتغالي قبل 5 سنوات.
و بدأت أزمة المولد عندما وقع مع الاتحاد عند دخوله الفترة الحرة مع الأهلي في 2014، ولكنه تراجع عن قراره باللعب مع العميد وطالب بالعودة إلى ناديه السابق (الأهلي).

وتمسك نادي الاتحاد بالتعاقد مع المولد وطالب الأهلي بالدخول في مفاوضات وتقديم عرض مالي إذا ما أراد استعادة لاعبه. وحاول اللاعب الضغط على إدارة نادي الاتحاد في تلك الفترة، بامتناعه عن الحضور للتمارين وامتثاله لبنود العقد، على اثره تقدمت إدارة النادي الاتحادي بشكوى ضد اللاعب لامتناعه عن تنفيذ العقد والانتظام في التدريبات.

وبإيعاز من المقربين منه سافر لدولة البرتغال و احترف بنادي “فارنزي” بداية موسم 2016-2017 لمدة ستة أشهر ثم عاد بعدها للانضمام إلى نادي الرائد لمدة ستة أشهر أخرى ثم عاد إلى الأهلي.

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع