أخبار الاتحاد

زوكالا لقناة Sport.ro: رفضت عروض أوربية من أجل الإتحاد , ووقعت لمدة موسمين

متابعة | خالد بابطين :

عبّر اللاعب المنظم حديثاً في صفوف العميد البولندي “لوكاس زوكالا ” , خلال تصريحه لقناة “Sport.ro” , بأنه تلقى عروضاً عدة من أندية أوروبية ورفضها بما فيهم اندية عربية خاطبته مرتين منذ ثلاثة أشهر ولكنه رفض العرضين , لكن في النهاية لا يمكن أن أرفض عرض سنوي يقدر بـ 1 مليون دولار من نادي الاتحاد حيث أن العرض الثالث أثر في داخله خصوصا مع حرص النادي لجلبه وقام بإتخاذ القرار بعد أن تشاور مع أهله وأقاربه.

لن أتحدث عن تفاصيل العقد حيث يعتبر هذا العقد خطوه كبيره لي بعد أن وصل عمري إلى 31 سنه وأرغب بالتفكير في المستقبل, إن كان عمري 26 عاما سأفكر بطريقه مختلفه, حيث إني لعبت في أكبر البطولات الأوروبيه وحصلت على الملايين. تخيل إن كسرت ساقي في غضون شهرين ماذا سأفعل ؟؟ سأخذ الكثير من الوقت للتعافي وفي السعوديه لن ينتظروا طويلا للحصول على خدماتي بعد ذلك.

” كرة القدم في السعودية مثل رومانيا “

وأعرب في تصريحه , بأن اجواء الرياضة بالسعودية مشابه برومانيا من الناحية التنافسية والإعلامية , وإنه أنتقل لفريق ينافس على اللقب , وقد حصل على كأس آسيا سابقاً , ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة ,مايقارب 30,000 الى 40,000 متفرج لكل مباراة.

أنا سعيد بالإنضمام لنادي الإتحاد , وسعيد بتواجدي مع “بيتوركا” الشخصية الرئيسية برومانيا , وسان مارتن أفضل لاعب برومانيا لعام 2014 لأن وجودهم مهم جدا.

” انا مستعد للذهاب الآن “

وقعت لنادي الاتحاد ابتداء ً من الصيف القادم حيث ما زال عقدي مستمر مع نادي ستيوا مستمر حتى الصيف ويوجد مفاوضات بين الناديين لشراء ما تبقى من عقدي.

عقدي لمدة سنتين يبدأ من الصيف القادم وانا جاهز للذهاب في أي وقت إن حدث اتفاق بين الناديين لشراء ما تبقى من عقدي على أن ابدأ من الفترة الشتوية القادمة.

” رفضت عروضا من إنجلترا وألمانيا وإيطاليا “

رفضت عروض أوروبية من فرق في إنجلترا وألمانيا وإيطاليا لأنها لم تقنعني لأسباب وطنية, قبل أن أوافق على عرض الاتحاد تحدثت مع مدرب المنتخب البولندي وقلت له كل شيء, ولا أستطيع أن أتكلم عن التفاصيل أكثر من ذلك لهذا السبب اخترت الاتحاد وانا سعيد بهذا الاختيار.

( اضغط هنا ) للوصول للمصدر الرئيسي للخبر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع