أخبار الاتحاد

حاتم باعشن : حافظنا على الصدارة وسنعين مشرف للفريق .. وشكرا لكل الداعمين

متابعة | عبدالرحمن الغامدي
‎صرح رئيس نادي الاتحاد المهندس  ” حاتم باعشن  ” عبر برو سبورت عقب مباراة الاتحاد مع نظيره النادي الاهلي وذلك في الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” استاد الجوهرة “.
بدأ حديثه قائلا : قدم الاتحاد نفسه بمستوى جيد جداً وان شاء الله في المباريات القادمه نحقق نتائج افضل مع المحافظة على صدارة الدوري ” , وعن اهم مكاسب اللقاء قال : ” المحافظة على صدراة الدوري وبفارق نقطه عن اقرب منافس للاتحاد هي اهم المكتسبات اضافة للروح المميزة التي ظهر بها اللاعبين ” .
وبالنسبة للامور الماليه قال : ” عملنا كثيراً ومن هنا اود ان اقدم شكري لجميع الاعضاء الداعمين , فهناك رجال خلف الكواليس يعملو ويدفعو من حر مالهم من اجل الاتحاد وبأذن الله سنواصل العمل لاسعادهم ” .
وحول التكليفات الادارية للفريق الاول قال : ” الزملاء عاطف طاشكندي وسلطان ينبعاوي وكمال الدولي يقومون بعمل رائع , ومن المحتمل ان يتم فقط تعيين مشرف للفريق في الايام القادمه لانشغالي بامور النادي الاخرى من العاب مختلفة وما الى ذلك فعليه سنفاضل بين عدة اسماء سنتفاوض معها في الايام القادمة ” .
واختتم باعشن حديثه حول نتيجة اللقاء : ” الحمدلله الفريق عاد لروحه الحقيقي , كنا نطمح للفوز لكن الحمدلله على كل حال والاهم ان الفريق لايزال متصدر ” .

—————-
تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( هيام بخاري )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع