أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

المنافسون يقتربون والعميد في خطر

أحمد الجهني ( الطائف )

انتهت مباريات الجولة ال24 ومازال “الزعيم” متمسكاً بصدارته و “العالمي” مطارداً له و “الملكي” متقدماً للمركز الثالث ومبتعداً عن منافسه “فرسان مكة” صاحب المركز الرابع بثلاث نقاط.

ويستمر الصراع في مؤخرة الترتيب بنفس المراكز ولكن مع تقارب الفرق نقطياً أصبح الفارق بين كل مركز والمركز الذي يسبقه نقطة واحدة فقط حيث

استطاع العدالةتحقيق الفوز على الحزم بهدفين لهدف مما قلّص الفارق النقطي بينه وبين المركز الثاني عشر (الحزم) إلى أربعة نقاط فقط.

أما ضمك الذي حقق ثلاثة نقاط مهمة بعد فوزه على الفيصلي بهدفين لهدف رفع رصيده إلى (21) نقطة وبات يشكل خطراً أكبر على (الفتح و الاتحاد و الحزم) ويقترب من المركز الثالث عشر (الاتحاد) بفارق نقطتين فقط.

بالنسبة للفتح فقد خسر مباراته أمام المتصدر بعد أن كان متعادلاً حتى الدقيقة (86) بعد أن لمست الكرة يد مدافعه (سفيان بن دبكة) ليسجلها (جوميز) ويخسر معها الفتح المباراة، ويبقى على نقاطه ال (22) في المركز ال(14).

خسارة الاتحاد مباراة الديربي كلفته الكثير خصوصاً بعد فوز الاندية المنافسة على الهبوط (العدالة و ضمك) حيث أصبح الفارق بينه وبين العدالة صاحب المركز الأخير ثلاث نقاط فقط، وبينه وبين (ضمك) صاحب المركز قبل الأخير نقطتين فقط، بمعنى أي تعثر للفريق في الجولات الست القادمة قد تكون الأمور أصعب مما هي عليه الآن.

والجدير بالذكر أن مباراة الاتحاد القادمة ستكون يوم الجمعة القادم أمام الاتفاق في جدة، ويطمح الفريق الاتحادي وجمهورة مع عودة المصابين أن يظفر بنتيجة إيجابية ليحافظ على الأقل على مركزه الحالي وينتظر تعثر المنافسين له ليبتعد أكثر نقطياً.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع