أخبار الاتحاد

العميد بالخماسية يزيد جراح الهجراوية

تقرير | طلال القحطاني 

انتصر مساء اليوم الاحد فريق الاتحاد بخماسية نظيفة ضمن الجولة الرابعة والعشرون من بطولة دوري عبداللطيف جميل  في لقاء اقيم على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بمدينة الاحساء .

بدأ  المدرب الروماني بيتوركا اللقاء في حراسة المرمى عساف القرني وفي منطقة الدفاع من اليمين الى اليسار فيصل الخراع وزياد الصحفي واحمد عسيري ومحمد قاسم . بينما في محاور نادي الاتحاد جمال باجندوح والروماني مارتن وفي الجبهة اليمنى عبد الفتاح وفي الجبهة اليسرى يلعب فهد المولد وفي خط المقدمة يلعب الغامدي والفنزويلي ريفاس . ابرز الأوراق الرابحة في احتياط نادي الاتحاد ( سولي مونتاري و الناظري ومختار فلاته ) .

بدأ الشوط الأول بضغط اتحادي تخللت بالهجمات الخطرة المتوالية حيث كانت أخطرها رأسية الغامدي التي كانت في الدقيقة 6″ من مجريات المباراة , بعدها بدقيقة واحدة جاء الرد من نادي هجر بتسديدة خطرة من اللاعب أشرف نعمان التي كانت في الدقيقة 7″ . توالت الهجمات الاتحادية الخطرة في مرمى هجر حتى افتتح الاتحاد التسجيل من اللاعب عبد الفتاح في الدقيقة 11″ من مجريات المباراة . سيطرة اتحادية مطلقة من حيث الاستحواذ في منطقة وسط الملعب حيث جاء التهديد الثاني من الغامدي في الدقيقة 17″ . في الدقيقة 26″ خرج الغامدي مصابا ودخل اللاعب احمد الناظري بديلا له . سجل الاتحاد الهدف من نفس اللاعب عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 33″ .

بدأ الشوط الثاني بنفس الضغط الذي دخله الشوط الأول . وكان ابرز ماجاء في الشوط الثاني الهدف الاتحادي الثالث الذي كان من اللاعب أحمد الناظري لاعب هجر سابقا , افضلية اتحادية كالعادة في وسط الملعب , دخل الغاني مونتاري بديلا عن اللاعب فهد المولد . توالت الهجمات الاتحادية حيث خطف الفنزويلي ريفاس الهدف الرابع الذي كان في الدقيقة 74″ من شوط المباراة الثاني .أخيرا اتى الهدف الخامس والأخير من الموسيقار الروماني مارتن حيث كان الهدف من ركلة حرة في الدقيقة 83″ , بعدها بخمس دقائق خرج عبدالفتاح مصابا في الدقيقة 88″ . كما شهد اللقاء حضور جماهيري متوسط وهذه ليست من عادات جمهور الذهب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع