أخبار الاتحاد

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي للبطولة العربية

يوسف الشيخي : جدة

 

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي تنطلق يوم الاثنين 23 ديسمبر المقبل، وتستمر حتى 15 فبراير 2020.

وفي المباراة الأولى، يستضيف الشباب السعودي نظيره الشرطة العراقي يوم 23 ديسمبر على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويلتقي الفريقان إياباً في المنامة على ملعب يحدد لاحقا يوم 20 يناير 2020, ويستضيف الاتحاد السعودي نظيره أولمبيك آسفي المغربي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يوم 15 يناير قبل مباراة العودة في 15 فبراير على ملعب المسيرة بأسفي المغربية.
ويلتقي الاتحاد السكندري المصري مع مواطنه الإسماعيلي يومي 28 ديسمبر في الإسكندرية و24 يناير بالإسماعيلية في مباراتي الذهاب والعودة على الترتيب.

وينتظر فريق الرجاء المغربي الفائز من المباراة التي تجمع بين مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي، لملاقاته في الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب بليدة بالجزائر أو مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، حسب الفريق المتأهل، يوم 4 يناير المقبل, فيما يستضيف ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء معقل فريق الرجاء، مباراة العودة في التاسع من شهر فبراير المقبل.

تدقيق : فاطمة آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع