أخبار الاتحاد

“كاريلي”ابحث عن الاستحواذ وفهم طريقتي

أحمد الجهني ( الطائف )

أجرى سناب نادي الاتحاد مقابلة سريعة مع المدير الفني للفريق الأول “كاريلي” وكانت المقابلة عقب لقاء الفريق الودي مع الفريق النجراني والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

حيث سجل للاتحاد اللاعب محمد الثاني “حنتوش” والذي يُعد هذا الهدف هو الهدف الأول له مع الفريق منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا على سبيل الإعارة من نادي الفيصلي لمدة ستة أشهر.

*كاريلي يبحث عن فرض أسلوبه

وبدأ المحاور حواره بسؤال عن الفترة الماضية للمعسكر وكيف يقيمها كمدير فني؟

حيث أجاب المدرب أنه في الأسبوع الاول كان يبحث عن شرح وإيصال طريقة اللعب وشرح الأسلوب الذي سينتهجه في الملعب، ويعتقد أنهم إلى حدٍ كبير وصلوا للمستوى المأمول والهدف المطلوب تحقيقه في الأسبوع الأول.

*الاستحواذ مطلبي الأول

أما عن لقاء اليوم وعن ماذا كان يبحث؟

فيقول المدرب أنه بحث عن الاستحواذ أكثر من أي شيء آخر ومن ثم يأتي تدوير الكرة بين اللاعبين ولمساتهم للكرة والباصات بينهم.

ويعتقد “كاريلي” أن الفريق واللاعبين التزموا بشكل إيجابي وجميل خصوصاً أن هذه المباراة هي الأولى بعد توقف دام حوالي (115) يوم.

*تشرب اللاعبين لطريقتي هو الهدف

وفي سؤالٍ أخير عن أهم ملامح الفترة المقبلة من الإعداد؟

أكد المدرب على أن أهم ما سيكون في الفترة المقبلة هو التكرار والتكرار ثم التكرار حتى يتشرب اللاعبون طريقة وأسلوب اللعب داخل الملعب مع مراعاة السمات الفردية والفروق بين اللاعبين في المراكز والامكانيات لدى كلاً منهم.

ويحرص “كاريلي” على أن يصل باللاعبين إلى الآداء الجيد والاستعداد التام قبل المباراة الرسمية الأولى في الرابع من أغسطس -بإذن الله-.

إلى هنا وانتهى اللقاء الذي كان سريعاً من سناب النادي الرسمي.

الجدير بالذكر أن الفريق سيلعب مباراته الودية الثانية أمام فريق (القادسية) في (19) من الشهر الحالي في معسكره الإعدادي المقام بأبها ضمن استعداداته لإستكمال المباريات المتبقية في دوري كأس الامير محمد بن سلمان ومواصلة المنافسة على كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

تم التدقيق : ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع