أخبار الاتحاد

العميد يعود من القصيم بنقطةٍ ثمينة

يوسف الشيخي : جده 

 

اقتنص نادي الاتحاد نقطة ثمينة من أمام مضيفه الرائد بعد تعادلهما بنتيجة 1-1، في المواجهة التي احتضنها استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في الجولة الـ 16
من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وغلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في الشوط الأول الذي لم يشهد فرصاً خطيرة لكلا الفريقين حيث اقتصرت معظم المحاولات في منتصف الملعب.

وفي الشوط الثاني مالت الأفضلية للرائد الذي بدأ بشن هجومه على مرمى الاتحاد وتمكن لاعبه أحمد الزين من افتتاح التسجيل عند الدقيقة الـ 50 بعد تلقيه تمريرة من زميله المغربي محمد فوزير ليتلاعب بمدافعي الاتحاد ويضع الكرة بمهارة في شباك الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

وواصل الرائد أفضليته فسنحت له فرصة محققة عبر لاعبه الكاميروني أرناود دجوم الذي تلقى تمريرة من زميله المغربي محمد فوزير ليواجه المرمى ويسدد الكرة
إلا أنها مرت بجانب القائم الأيمن للحارس غروهي.

وفي الدقيقة الـ 74 دفع الهولندي تين كات مدرب الاتحاد بمهاجمه الايفواري الجديد ويلفر بوني بديلاً للمهاجم هارون كمارا.
وتحسن أداء الاتحاد بعدما فرض الفريق سيطرته ونجح لاعبه الأرجنتيني ليوناردو خيل من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الـ 80 حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الجزائري عز
الدين دوخة.

وواصل الاتحاد هجومه وكاد مهاجمه الايفواري بوني أن يضع بصمته في أول مشاركة حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها واجهت الحارس دوخة الذي تصدى لها بصعوبة.
وفي الدقائق الأخيرة كثّف الاتحاد بحثه عن هدف يمنحه فوزاً لم يحدث في آخر 6 مباريات للفريق إلا أنه لم ينجح في الوصول لمرمى الحارس دوخة لتنتهي المباراة بالتعادل الرابع على التوالي للضيوف.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد إلى 27 نقطة ليبقى في المركز السادس مؤقتاً، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 16 نقطة ليبقى في المركز الـ 12.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع