أخبار الاتحاد

الاتحاد يفتقد ستة لاعبين في المواجهة العربية

يوسف الشيخي : جده

 

يتطلع نادي الاتحاد لحجز مقعده في الدور ربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، حينما يستضيف نظيره الوصل الإماراتي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.
وكان الاتحاد قد تفوق في مواجهة الذهاب، والتي أقيمت على ملعب زعبيل في مدينة دبي الإماراتية والتي أقيمت يوم 23 أكتوبر الماضي بفوزه 2-1 سجلهما مهاجمه البرازيلي رومارينهو.
ويأمل الاتحاد في أن يضمد الفريق جراحه المحلية الغائرة بتأهله إلى الدور ربع النهائي للمسابقة لاسيما أن آماله أصبحت صعبة للغاية للمنافسة على لقب الدوري .
وبات الاتحاد يتلقى الخسائر الواحدة تلو الأخرى في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر آخر أربع مباريات له ليتراجع إلى المركز 13 برصيد 9 نقاط.
ويسعى السعودي محمد العبدلي مدرب الاتحاد إلى تكرار تفوقه على الوصل عندما افتتح مشواره مع الفريق في لقاء الذهاب، إذ أعد العدة للمواجهة ولم يعلن حتى الآن أسماء اللاعبين الأجانب الخمسة الذين سيشاركون في اللقاء حيث سيغيب اللاعب سعود عبدالحميد لحصوله على البطاقة الحمراء لمواجهة الذهاب وتأكد غياب اللاعبين بداعي الإصابة فواز القرني وركان النجار وعساف القرني ومنصور الحربي وزياد المولد .

تم التدقيق : نوف العُمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع