أخبار الاتحاد

الحائلي : توجد إتفاقية في إعارة رودريقز ، وخيمينز يحتاج للـصبر

يوسف الشيخي : جده

رفض الأستاذ أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد من خلال مقابلة في قناة العربية في برنامج المرمى الإفصاح عن تفاصيل اتفاقية ناديه مع نظيره فنربخشة التركي ، بشأن إعارة (جاري رودريغيز )وقيمة الصفقة، سواء المبلغ الذي دفعه النادي الغربي، أو الذي تكفل به النادي التركي للاعب.

وكشف الحائلي أن إداراته أرسلت خطاباً إلى نظيرتها في نادي التعاون تفيد بعدم رغبتها في التعاقد مع عبدالفتاح آدم بعد أن وجدت عدم تجاوب من إدارة النادي القصيمي بعكس اللاعب ووكيله كما أكد أن عبدالرحمن العبود صفقة ناجحة ويستحق المبلغ الذي دفع من أجل التوقيع معه.

وقال الحائلي لقناة العربية: “يوجد اتفاقية مع النادي التركي أن يدفع جزءاً ( لرودريغيز )وأيضاً الاتحاد يدفع وأتحفظ عن الكشف على الأرقام”.

وأضاف: إن إعارة اللاعب تمت بعد تقرير فني من التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق بعدم الحاجة له لذلك فضلنا إعارته للدوري التركي للتسويق له ، لافتاً إلى أن إدارته تعمل حالياً على حل 5 قضايا ومبالغ مالية عالية بسبب التعاقدات الأخيرة في الفترة الشتوية الموسم الماضي .

وأكد رئيس الاتحاد منحه لمدرب الفريق الصلاحية الكاملة في اختيار اللاعبين الأجانب والمحليين وعرض عليه فعلياً أسماء اللاعبين وعددهم 6 لاعبين اثنين أجانب وأربعة محليين مشيراً إلى أن التجديد مع المدرب التشيلي تم بناءً على النتائج الجيدة التي حققها مع الفريق في أصعب الأوقات التي مرت بالنادي.

من جانب آخر بدأ الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي العمل الفعلي في نادي الاتحاد قبل 7 أعوام عندما كان عضواً ماسياً دعم العديد من الإدارات ، قبل أن يتقلد منصب الرئيس مرتين، واحدة بالتكليف والأخيرة بالانتخاب ليصبح الرئيس الرابع والأربعون في تاريخ النادي العريق.

بدأ الحائلي علاقته مع الاتحاديين في إدارة محمد فايز موسم 2012-2013، وحينها كان عضو شرف ماسي، وواصل دعمه مع إدارة عادل جمجوم وإبراهيم البلوي والراحل أحمد مسعود وكذلك حاتم باعشن، وتولى الرئاسة بالتكليف خلفاً للأخير في فترة جدد خلالها عقد الجهاز الفني بقيادة التشيلي خوسيه لويس سييرا ومدد عقود 13 لاعباً، لكنه لم يستمر في منصبه وتولى حمد الصنيع المنصب بدلاً منه.

وفي أواخر العام الميلادي الماضي عاد الحائلي عضواً في مجلس إدارة المهندس لؤي ناظر، لكنه استقال في يناير من العام الجاري لأسباب خاصة، وفي يوليو الماضي تمت تزكيته ليكون الرئيس رقم 44 في تاريخ نادي العميد.

تدقيق : فاطمة آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع