أخبار الاتحاد

الجمهور الاتحادي مع الشمراني وخيمنيز و رومارينيو بين الخوف و الأمل

 

يوسف الشيخي : جده

يدخل اثنان من لاعبي نادي الاتحاد لقاء الإياب اليوم أمام نادي ذوب آهن الإيراني مهددين بالإيقاف عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا و هما اللاعب خيمنيز واللاعب حمدان الشمراني في حال تجاوز نادي الاتحاد لقاء اليوم .

يتطلع نادي الاتحاد في لقاء الليلة لتأكيد تفوقه عندما يتقابل مع ذوب آهن الإيراني مساء اليوم الأثنين على استاد النادي العربي في الدوحة ضمن إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2019.

وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي شهدت فوز الاتحاد بنتيجة 2-1 على استاد نادي الوصل في دبي .

و سوف يتأهل الفائز من هذه المقابلة إلى ربع النهائي لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي والهلال السعوديين.
وكان ذوب آهن دخل مباراة الذهاب دون أي خسارة في مبارياته الست في الدور الأول، حيث يتطلع الآن إلى العودة لطريق الانتصارات.

ويتطلع ذوب آهن بقيادة المدرب علي رضا بتكرار إنجاز عام 2010 عندما حقق الوصافة في البطولة القارية.
من جهة فأن الاتحاد الفائز بلقب البطولة مرتين يتطلع لبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2014.

كما يأمل الجمهور الاتحادي في عودة المهاجم البرازيلي رومارينيو إلى تسجيل الأهداف بعد إضاعته للعديد من الفرص في مباراة الذهاب حيث سجل ثلاثة أهداف خلال دوري المجموعات.

وكان الفريق الاتحادي قد حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف الوحدة الإماراتي، مقابل 7 نقاط للوكوموتيف الأوزبكي و3 نقاط للريان القطري.

في المقابل تصدر ذوب آهن ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للنصر السعودي و 8 نقاط للزوراء العراقي و3 نقاط للوصل الإماراتي.

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع