أخبار الاتحاد

النمور تنفجر غضبًا بدون جمهور

يوسف الشيخي : جدة

نادي الاتحاد السعودي يفجر غضبه محلياً حينما اكتسح ضيفه الريان القطري، في المواجهة التي احتضنها استاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة”،بجدة اليوم الاثنين ، ضمن المرحلة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وبدأت المباراة بأفضلية للريان الذي فرض سيطرته على وسط الملعب وكثف محاولاته نحو مرمى الاتحاد وتمكن مدافعه الأوروغوياني غونزالو فييرا من تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 23 بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس فواز القرني .

وحاول الاتحاد كثيراً العودة إلى المباراة وانتظر حتى الدقيقة 45 بعدما تمكن مهاجمه فهد المولد من تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله عبدالعزيز العرياني ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك، واحتاج الاتحاد دقيقة واحدة فقط حتى تمكن مهاجمه عبدالعزيز العرياني من تسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من زميله خالد السميري ليسدد الكرة لتصطدم بالمدافع ديم تراوري وتدخل الشباك.

وفي الشوط الثاني فرض الاتحاد سيطرته المطلقة وتمكن مدافعه زياد المولد من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 48 بعدما أكمل تمريرة زميله أحمد عسيري ليحول الكرة بقدمه في شباك الريان، وواصل الاتحاد هجومه ونجح مهاجمه عبدالرحمن الغامدي من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 69 عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله فهد المولد.

ونجح الاتحاد بتسيير المباراة كما يريد وسط استسلام تام من لاعبي الريان ونجح مهاجمه فهد المولد بتسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة 78 بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله التشيلي كارلوس فيلانويفا ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك، وعند الدقيقة 87 أهدر مهاجم الاتحاد فهد المولد فرصة تسجيل الهدف السادس بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله التشيلي فيلانويفا ليواجه المرمى، إلا أنه سدد الكرة خارج المرمى.

وبهذه النتيجة حقق الاتحاد أول 3 نقاط له ليحتل المركز الأول، بفارق الأهداف عن فريق لوكوموتيف طشقند الذي فاز على ضيفه الوحدة الإماراتي 2-صفر، وبقي الريان بلا نقاط المركز الأخير.

حيث تعتبر نتيجة الفوز اليوم في اللقاء أكبر نتيجة يحققها الاتحاد هذا الموسم واول فوز للفريق الاتحادي على ملعب الجوهرة المشعة وأول هدف يسجله المدافع زياد الصحفي هذا الموسم واول هدف له في بطولة كأس آسيا.

تم الدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع