أخبار الاتحاد

طاقم تحكيمي محلي يقود مباراة الاتحاد والتقدم

يوسف الشيخي : جدة

اعتمدت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم محلي بقيادة الحكم “خالد الطريس” وذلك لقيادة مباراة نادي الاتحاد و نادي التقدم ضمن الدور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة غداً الإثنين في تمام الساعة 6:20 م .

وسوف يدخل الاتحاد هذا اللقاء لمواصلة الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق الاتحادي في عام 2019 حيث لعب ثلاثة مباريات فاز بها كلها .

من جهة ثانية وصلت بعثة نادي الاتحاد صباح اليوم قادمة من مدينة جدة و يترأسها عضو مجلس إدارة نادي ‎الاتحاد (( احمد كعكي )) للقاء التقدم غداً في كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للأبطال .

وقد تأكد غياب اللاعبين احمد عسيري، جمال باجندوح، عبدالرحمن الغامدي الذين يواصلون علاجهم من الإصابات وسيغيبون أمام فريق التقدم غداً في دور الـ ١٦ من كأس خادم الحرمين الشريفين

وبذلك ينضمون إلى المحترفين الأثنين اللذين وقعوا للعميد في الفترة الشتوية وهم المحترف الصربي بريجوفيتش الذي اصيب مؤاخراً بعضلات الضامه ويحتاج إلى راحة لمدة أسبوع و كذلك الحارس البرازيلي غروهي الذي يواصل تدريباته اللياقة لدخوله لتدريبات الفريق الجماعية ، و المحترف رودريغيز الذي سيغيب عن اللقاء بسبب الطرد بالكرت الأحمر الظالم من حكم اللقاء في مواجهة دور 32 أمام نادي الوشم .

تم التدقيق : نوف العُمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع