أخبار الاتحاد

إسي ميلان يخوض أول تدريب له على ملعب نادي الاتحاد

يوسف الشيخي : جدة

خاض فريق “إسي ميلان الإيطالي” أول تدريب له عصر أمس الأحد على ملعب نادي الاتحاد بمدينة جدة ، إستعداداً لمباراة “السوبر الايطالي” يوم الاربعاء القادم لمواجهة “نادي يوفنتوس الايطالي” على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة ” الجوهرة المشعة” .

ورغم تعرض مدينة جدة أمس الأحد إلى عاصفة ترابية فإن الفريق الإيطالي حرص على أداء التدريب ، وقد أغلقت كل الأبواب المؤدية إلى ملعب تدريب فريق إسي ميلان ، وحرص رجال الأمن منع دخول الجماهير و وسائل الإعلام ومنع الاقتراب من الملعب .

وتأتي إقامة كأس السوبر الإيطالي في السعودية وفقاً للإتفاقية التي وقعها الأستاذ ( تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ) رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السابق مع “ماركو برونيلي” المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي في شهر يونيو الماضي.

وتحظى هذه المباراة بإهتمام عالمي وجماهيري كبير، وهي إحدى الخطوات المستمرة للسعودية ، ممثلة بالهيئة العامة للرياضة لإستضافة أكبر المسابقات الرياضية العالمية التي تعكس جاهزية المملكة لهذه الأحداث وإخراجها بشكل مختلف.

على صعيد متصل يتوقع وصول بعثة فريق “يوفنتوس الايطالي” إلى مدينة جدة مساء اليوم الإثنين إستعداداً لمواجهة الاربعاء المرتقبة .

تدقيق : فاطمة آل مبارك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع