أخبار الاتحاد

نور يدعو للدعم والمساندة

يوسف الشيخي : جدة

 

طالب أسطورة نادي الاتحاد السابق، الكابتن محمد نور، الجماهير بضرورة مساندة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، للعودة إلى الانتصارات مرة أخرى.

ونشر الاسطورة محمد نور صورة للجماهير الاتحادية، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وحفزهم لحضور مباراة العميد اليوم أمام أُحد، على أرضية إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وقال نور قبل مباراة الجولة السادسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: “جماهير العميد الوفية.. يا مدرج الذهب الأسطوري.. الموعد الجوهرة.. بدعمكم ومساندتكم يحقق التغيير أهدافه، واليوم عودة النمور بمشيئة الله”.

وتُعد مباراة الاتحاد وأُحد اليوم، هي الأولى التي يقودها المدرب الكرواتي الجديد سلافن بيليتش، ويأمل بها قيادة العميد لتحقيق فوزه الأول، وإنتشاله من الأزمة الفنية والنفسية التي يمر بها هذا الموسم.

وتعول جماهير الاتحاد كثيرًا على بيليتش في قيادة العميد لتحقيق الانتصارات، بعد البداية المتذبذبة هذا الموسم، سواء في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أو بطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي ودعها من دور الـ32.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطة واحدة من التعادل مع الوحدة، وتلقي 4 هزائم.

تم التدقيق: محمد القاسم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع