أخبار الاتحاد

دياز : أطالب جمهور العميد بالصبر على الفريق

يوسف الشيخي : جدة

تحدث المدرب الأرجنتيني “رامون دياز” في المؤتمر الصحفي، حيث قال المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد: “أن جماهير ناديه العميد مدهشة للغاية، مشيرًا إلى أن الحضور الجماهيرى الكبير فى لقاء الوصل، كانت مفاجأة سعيدة بالنسبة له، مشيرًا إلى أن فريقه كان يطمح للفوز، وإسعاد الجماهير التى حضرت اليوم”.

وأضاف دياز قائلاً:” الفريق يتطور بشكل جيد، ومع الوقت سنقدم أفضل أداء، لقد أضعنا عدة فرص، وهناك أخطاء سنعمل على علاجها فى الفترة المقبلة، ونحتاج لبذل مجهود أكبر لتقوية خط الدفاع وتطوير أداء اللاعبين”.

وأكمل حديثه قائلاً: “ان إختياري للمحترفين في البطولة العربية كان لخط الوسط والهجوم، ومع الوقت سيكون الفريق بشكل أفضل ومتجانس، و وضح بأنه كان هناك ضعف في مركز الظهير الأيسر، لذلك أخرجت منصور الحربي وأدخلت محمد قاسم ولم يكن سيئ فنيًا”.

وأختتم دياز المؤتمر بتوجيه رسالة للجماهير الاتحادية قائلاً:” أطالبهم بالصبر على الفريق وأشكرهم على حضورهم وتشجيعهم الفريق”.

وكان هذا المؤتمر عقب نهاية مباراة نادي الاتحاد السعودي أمام شقيقه نادي الوصل الاماراتي وذلك ضمن ذهاب دور ال32 من منافسة بطولة كأس العرب للأندية الأبطال والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تم التدقيق: محمد القاسم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع