أخبار الاتحاد

الميركاتو السعودي ينتهي غدا

يوسف الشيخي : جدة

ينتهي غداً “الخميس” فترة الانتقالات الصيفية في المملكة ، وذلك بعدما شهدت سوق الإنتقالات صفقات من العيار الثقيل مما يجعله “الميركاتو” الأكبر في تاريخ الكرة السعودية.

واستغلت الأندية رفع عدد اللاعبين الأجانب إلى 8 لاعبين في كل فريق، فتعاقدت مع مجموعة من اللاعبين المميزين خاصة الفرق التي تنافس على الألقاب، وأبرزها (الاتحاد و الهلال والنصر والأهلي والشباب).

ولم يغب الاتحاد عن الصفقات القوية بعد قرار المنع من التسجيل مع لاعبين في الموسم الماضي حيث تعاقدت إدارة العميد بقيادة الاستاذ (نواف المقيرن )مع سبعة لاعبين محترفيين جدد وخمسة لاعبين محليين بالإضافة إلى الإبقاء على الاعب (كارلوس فيلانويفا ) ومن أبرز اللاعبين الدولي المغربي (كريم الأحمدي) قادماً من (فينورد الهولندي).
وخطف الهلال الأنظار بتعاقده مع نجم منتخب الإمارات ونادي (العين) (عمر عبدالرحمن) لمدة موسم واحد ، كما تعاقد مع البيروفي (كاريلو) من (واتفورد الإنجليزي) .

أما النصر فقد أبرم صفقة من العيار الثقيل بضم مهاجم منتخب نيجيريا (أحمد موسى) قادماً من (ليستر سيتي الإنجليزي)، كما ضم البرازيلي (جوليانو دي باولا) من (فنربخشة التركي)، والمغربي (نور الدين أمرابط) من (واتفورد الإنجليزي )، أما أبرز صفقات الأهلي كانت التعاقد مع لاعب الرأس الأخضر (دجانيني تافاريس) قادماً من (سانتوس لاغونا المكسيكي)، والتشيلي (باولو دياز) من (سان لورينزو الأرجنتيني) .

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع