أخبار الاتحاد

رسميا : تأجيل لقاء الاتحاد و الوصل الاماراتي ، وادارة العميد ترد ببيان

ناصر المالكي

أعلن نادي “الوصل الإماراتي”  عبر حسابه في موقع ” تويتر ” تأجيل لقاءه أمام شقيقه نادي الاتحاد على ملعب الجوهرة في البطولة العربية ، و الذي كان من المقرر اقامته يوم (11 من أغسطس) المقبل الى يوم الجمعة الموافق (24 من نفس الشهر ) . 

ويأتي هذا التأجيل بعد طلب من نادي الاتحاد لشقيقه نادي “الوصل الإماراتي” وذلك لإنشغال ملعب الجوهرة بأعمال الصيانة و التجهيز للموسم المقبل . 

وكانت الإدارة الإتحادية قد طلبت في وقت سابق  من ادارة نادي “الوصل” تقديم موعد اللقاء الى (الحادي عشر من اغسطس )بعد طلب من مديره الفني ((رامون دياز)) لتقوم إدارة “الوصل ” بالموافقة على هذا الطلب ، حيث كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد حدد لها يوم (14 من اغسطس ) موعد لإقامة اللقاء . 

الجدير بالذكر أن موعد لقاء الإياب بين الفريقين في البطوله ذاتها سوف يكون يوم (30  من سبتمبر) المقبل على أن يتأهل الفائز الى دور ال16 من نفس البطولة و التي يشارك فيها 32 فريقا عربيا يحصل الفائز فيها بالبطولة على مبلغ 6 ملايين دولار . 

هذا و قد أصدر نادي الاتحاد بيان قدم فيه شكره و تقديره لإدارة نادي “الوصل الإماراتي “على موقفهم النبيل و الذي برز فيه العلاقة الكبيرة التي تربط الناديين الكبيرين . 

بدوره ثمن الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد الأستاذ خميس الزهراني الدور الكبير الذي قام به رئيس النادي نواف المقيرن وحرصه على إقامة اللقاء على أرض ملعب الجوهرة المشعة بين أنصار و محبي هذا النادي العريق ، بعد أن  تداولت بعض الأنباء في الايام الماضية عن إحتمالية نقل اللقاء إلى مدينة الرياض نظير إنشغال ملعب الجوهرة بأعمال الصيانة الموسمية .

تدقيق :عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع