أخبار الاتحادأخبار المنتخب السعودي

أمين بخاري و الفهد في قائمة المنتخب السعودي

ناصر المالكي 

أعلن المنتخب السعودي بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي قائمة اللاعبين الذين سينضمون لمعسكر المنتخب السعودي الإعدادي لمنافسات كأس الأمم الآسيوية و التي من المقرر أن تقام في دولة الإمارات في شهر يناير من العام المقبل . وقد شملت القائمة على إستدعاء لاعبين من الفريق الاتحادي هم الحارس أمين بخاري و نجم خط الهجوم فهد المولد . 

وكان بيتزي قد إستدعى لحراسة المرمى كلاً من “محمد العويس ، أمين بخاري ، وليد عبدالله ، محمد اليامي ” بينما في خط الدفاع فتم إستدعاء ” ياسر الشهراني ، حسين عبدالغني ، البليهي ، عمر هوساوي ، حسن تمبكتي ، محمد ال فتيل ، محمد البريك ، سلطان الغنام ” وفي خط الوسط فقد إستدعى كلاً من ” سلمان الفرج ، عبدالله عطيف ، يحيى الشهري ، عبدالرحمن غريب ، حسين المقهوي ، تيسير الجاسم ، تركي العمار ، محمد كنو ” ، بينما في خط الهجمون كلاً من ” فهد المولد ، فراس البريكان ، سالم الدوسري ، هتان باهبري ، ايمن الخليف ، عبدالعزيز البيشي “. 

ومن المنتظر أن ينتظم لاعبوا المنتخب السعودي في معسكره الذي سيقام بمدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية بنهاية مباريات الجولة الحالية من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

تم التدقيق:مشاري العبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع