أخبار الفئات السنية

ختام اسبوع الديربيات .. شباب الاتحاد ضيوفاً على الاهلي لمواصلة الصدارة

متابعة – سلطان محسن

استمراراً لـ ( اسبوع الديربيات ) بين الإتحاد والاهلي , يلتقى عصر اليوم شباب الإتحاد بمضيفهم شباب الاهلي على ملعب النادي الاهلي بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز للشباب .
ويسعى ( متصدر الدوري ) نادي الإتحاد غداً لاستكمال ( مسلسل انتصاراته ) والوصول للنقطة الخامسة عشر للإنفراد بالصدارة , فيما يسعى ( الجار ) الاهلاوي في تحسين مركزه والاقتراب اكثر من الصدارة , ويبرز في فريق الإتحاد بقيادة ( محفوظ حافظ ) عدد من اللاعبين ابرزهم : الحارس ( امين بخاري ) والذي يتمرن حالياً مع الفريق الأول بتوصية بيتوركا والمدافع العائد ( فيصل الشمراني ) والذي استدعى ضمن قائمة المنتخب بالاضافة الى ( عمار النجار ) والذي دوماً يستدعى للمشاركة مع اولمبي الإتحاد رغم صغر سنه واخيراً المهاجم ( عبدالعزيز العرياني ) هداف وقائد الفريق .
الجدير بالذكر ان اخر لقاء جمع شباب الإتحاد بالاهلي كان هذا الموسم في دور المجموعات من كأس الإتحاد السعودي للشباب على ملعب النادي الاهلي ايضاً وانتهى بفوز شباب الإتحاد بخمسة اهداف مقابل لاشيئ .
وطالب مدرب الفريق ( محفوظ حافظ ) وعدد من اللاعبين عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) من الجماهير الإتحادية بالحضور ومؤزارة الفريق عصر اليوم لمواصلة النمور لصدارتها .

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع