أخبار الفئات السنية

تقرير بالصور | شباب الاتحاد يواصلون “سوء النتائج” بخسارة جديدة من الهلال

تقرير | عليان المروي ,, تصوير | علي ناقرو :

خسر الاتحاد من الهلال 2/1 في مباراة أقيمت على ملعب الملك سلمان في نادي الهلال ضمن الجوله الرابعة عشر للدوري الممتاز للشباب .

وكان الاتحاد البادى بالتسجيل في الدقيقة (3) بعد عرضية من ضربة زاوية ٳرتقاء لها اللاعب طلال مدني ليضعها في الزاوية اليسرى للحارس. بعد الهدف تراجع الاتحاد للمناطق الخلفية ليحافظ على هدفه ولكن من هجمة منظمة وسوء تغطية المدافعين سجل الهلال هدف التعادل في الدقيقة (39) لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1 .

وفي الشوط الثاني كانت السيطرة في منتصف الملعب حتى جاءت الدقيقة (74) ويسجل عبدالعزيز العرياني الهدف الثاني للاتحاد ولكن يلغيه الحكم بداعي التسلل .

ويستمر الاتحاد في الضغط علی مرمی الهلال بحثا عن الهدف الثاني وفي الدقيقة (77) ومن هجمة منظمة للاتحاد وعرضية جميلة من تركي العرياني  للاعب حسين حلواني الذي واجه المرمى الخالي ولكنه طوح بالكرة عاليا. وبعدها بدقيقة يسقط عبدالعزيز العرياني داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم يأمر يٳستمرار اللعب ويتوجه لدكة بدلاء الاتحاد ويطرد مدير الفريق لاعتراضة على قراراته .

وفي الدقيقة (79) استطاع مهاجم الهلال كسر مصيدة التسلل وأنفرد بحارس المرمی أمين بخاري ليضيف الهدف الثاني للهلال , لينتهي اللقاء دون تغيير في النتيجة .

وبهذه النتيجة يستمر الاتحاد في مركزه الخامس مؤقتاً بفارق سبعة نقاط عن فريق الرائد صاحب المركز الرابع , علماً أن هذه هي الخسارة الخامسة للفريق هذا الموسم .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع