أخبار الاتحاد

السبت : عودة تمارين النمور استعدادا للنهائي

يوسف الشيخي : جده 

منح المدير الفني بنادي الاتحاد التشيلي لويس سييرا اللاعبين إجازة عن التمارين ليوم غد الجمعة على أن تعود التمارين يوم السبت المقبل استعدادا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيحدد موعده الرسمي لاحقاً .
حيث وصل الفريق الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم إلى مدينة جدة وذلك بعد المعسكر الذي أقيم مواخراً بمدينة دبي في منطقة جبل علي حيث خاض الفريق لقائين وديين أمام نادي دبا الحصن الإماراتي والذي كسبه نادي الاتحاد بنتيجة 5-1 وقد سجل الأهداف كلا من اللاعب (ربيع السفياني) “هدفين”واللاعب (محمود كهربا)”هدفين” واللاعب (كارلوس فيلانويفا ) “هدف”.
حيث خاض اللقاء الودي الثاني مساء أمس أمام فريق نادي الحمرية الإماراتي والذي انتهى اللقاء بفوز نادي الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل وقد سجل الأهداف اللاعب (محمود كهربا ) “هدف” واللاعب (عمار النجار)” هدف” واللاعب (عبدالعزيز العرياني) ” هدف” .
وقد شهد المعسكر عدم مشاركة اللاعب “بدر النخلي ” بداعي الإصابة ، وكذلك اللاعب “فواز القرني وذلك عقب استدعائه مؤخراً للمشاركة في معسكر المنتخب المقام بمدينة ماربيا الإسبانية في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها مدينة روسيا .

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع