غير مصنف

فريق الاتحاد اليوم في حفر الباطن استعدادا لنصف نهائي كاس الملك

الخميس 29 مارس 2018

كتب – علاء سعيد:

يتابع رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع ملف القضايا الخارجية التي على النادي خلال الفترة الحالية وذلك من أجل عدم إيقاع عقوبة على النادي خلال الفترة الحالية وتعد قضية المدرب بيتوركا والمحترف الغاني سولي مونتاري من أخطر القضايا التي على النادي نظراً للمبالغ المالية الكبيرة في هذه الصفقتين.

على الصعيد الفني يغادر فريق الاتحاد صباح اليوم إلى حفر الباطن وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة فريق الباطن المصيري السبت المقبل في دور نصف النهائي من كأس الملك، ويأتي مغادرة الفريق مبكراً وقبل اللقاء بيومين من أجل التعود على أرضية الملعب الصناعية والأجواء التي تعيشها حفر الباطن هذه الأيام.

وسينضم المحترف المصري محمود كهربا اليوم مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد عودته من صفوف المنتخب المصري، إضافة إلى الحارس فواز القرني وسيبدأ المدرب سييراع اليوم فعلياً تطبيق التكتيك الذي سينتهجه الفريق في لقاء الباطن.

إلى ذلك بات بشكل كبير مشاركة المحترف التشيلي كارلوس في لقاء الباطن بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية ومن المتوقع أن يشارك في أحد شوطي المباراة ولن يتم إشراكه في اللقاء بشكل كامل كونه غير جاهز بشكل كامل من الناحية اللياقية.

وفي نفس السياق رصدت إدارة الاتحاد مكافأة خاصة للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز على الباطن، كما من المتوقع أن تقوم الإدارة بتسليم اللاعبين مكافأة الفوز على الشباب في دور الثمانية والبالغة 30 ألف ريال لكل لاعب من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً قبل مواجهة الباطن.

من جهته أكد محترف الاتحاد فهد الأنصاري بأنهم كلاعبين يطمحون لتحقيق الفوز على الباطن والتأهل إلى المباراة النهائية في كأس الملك وتحقيق هذه الكأس الغالية مشيراً إلى أن تدريبات الفريق الأخيرة التي تسبق لقاء الباطن السبت المقبل شهدت حماساً كبيراً من قبل كافة اللاعبين وتفاءل بإذن الله بتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع