أخبار الاتحاد

احد يواجه العميد في موقعة عنوانها ” التحدي “

تقرير |  سلطان المالكي:

 

تقام غداً الجمعة مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يلتقي نادي الاتحاد و نادي أُحد على ملعب الملك عبدالله بجدة في تمام الساعة ٨:٠٠ مساءً ويضبط صافرة المباراة طاقم التحكيم السعودي الحكم: “عبدالرحمن الشهري”.

و يدخل نادي الاتحاد المباراة حاصلاً على سبع نقاط ويحتل المركز السادس بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين وذلك بقيادة المدير الفني لنادي الاتحاد المدرب التشيلي سييرا، وبشأن آخر يواصل غياب اللاعبين المصابين وهم” أحمد عسيري وفهد المولد وجمال باجندوح وعبدالرحمن الغامدي ” بالإضافة الى أحمد المنتشري الذي سوف يغيب لنهاية الموسم.

أما عن فريق نادي أُحد يدخل المباراة القادمة وهو يملك من النقاط ثلاث نقاط فقط ويحتل المركز الثالث عشر بعد أن خسر في أربع مباريات وأنتصر في مباراة بقيادة المدرب السعودي عبدالوهاب ناصر فيما يدخل نادي أحد المباراة مكتملاً عناصرياً .

فيما تشهد المباراة إقبالاً ضعيفاً من قبل جمهور الاتحاد وهذا الإقبال الغير معتاد من الجماهير لم تشهده مباريات الاتحاد السابقة حيث كانت الجماهير الاتحادية الرقم الصعب طيلة السنوات الماضية وقفاً مداوياً لجراح العميد.

تم التدقيق: محمد القاسم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع