أخبار الفئات السنية

ناشئي الاتحاد إلى نصف النهائي .

عدي الشريف

ضمن منافسات الجولة السادسة و الاخيرة من كأس الإتحاد السعودي للناشئين ، حل نادي الفتح ضيفاً على نادي الإتحاد بملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد عصر اليوم الجمعة .

شارك المدرب محفوظ حافظ بتشكيلة مكونة من : –
رغدان عثمان في حراسة المرمى ، و في خط الدفاع عبدالعزيز سالم ، تميم خالد ، نواف الزهراني ، خالد الزهراني ، و في خط الوسط كل من عبدالرحمن ناجي ، أحمد باحسين ، باسم علي ، نواف الجهني ، بدر عبدالجواد ، و في المقدمة عبدالعزيز الحسني وحيداً .

فيما ضمت دكة البدلاء كل من مالك طوله ، باسل الحضيف ، ابراهيم العطاس ، محمد العوفي ، مشعل ساني ، جواد شحبر ، سالم باريان .

دخل الفريق الإتحادي المباراة بتكتيك 4 – 5 – 1 و هو في صدارة المجموعة الثانية بستة عشر نقطة و قاطعاً تذكرة العبور الى نصف النهائي ، بدأ اللقاء بضغط عالي من الفريق الضيف على الإتحاد محاولاً تسجيل هدف مبكراً ولكن لاعبي الاتحاد كانوا في قمة التركيز وبعد أول ربع ساعة من زمن اللقاء سيطر لاعبوا الإتحاد على الميدان و عند الدقيقة 19 حول اللاعب نواف الزهراني كورة رأسية على مرمى الفتح ارتطمت في العارضة ، واستمر اللقاء بين الفريقين ولم يستطع إحداهما التسجيل .
الشوط الأول
الشوط الثاني استمرار المحاولات بين الفريقين من أجل تسجيل الهدف الاول ولكن اتت جميع المحاولات دون فائدة ، وعند الدقيقة 52 تعرض اللاعب نواف الزهراني لإصابة و حل اللاعب محمد العوفي بديلا له ، و أجرى المدرب محفوظ حافظ تبديل آخر بإشراك ابراهيم العطاس و مشعل ساني بدلاً من نواف الجهني و أحمد باحسين ، تقدم الفريق الاتحاد بعد هذه التغييرات الى الامام و لكن حارس الفتح كان بالمرصاد لكل هجمات الفريق الاتحادي ، آطلق الحكم صافرة النهاية معلنا إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بهذا التعادل حافظ ناشئي الإتحاد على صدارتهم للمجموعة الثانية بستة عشر نقطة و تأهل إلى نصف نهائي البطولة لملاقاة الهلال يوم الجمعة القادمة .

تدقيق:نياز البلوشي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع