أخبار الفئات السنية

ناشئي العميد يكسبون النموذجي بهدف وحيد

فهاد الشمري

انطلقت اليوم الجمعة الموافق ٢٩ من شهر سبتمبر ثاني جولة من جولات كأس الاتحاد لفئة الناشئين. حيث قابل الإتحاد نظيره الفتح بالأحساء على الملعب الرئيسي بنادي الفتح وانتهت بفوز الاتحاد على الفتح بهدف نظيف.

هذا وقد بدأ الإتحاد بتشكيلة مكونة من رغدان سامر في حراسة المرمى، وباسل ونايف عسيري ومحمد العوفي وسامي شيعان في خط الدفاع، وفي خط الوسط عبدالكريم مغربي واحمد باحسين وإبراهيم العطاس ويعقوب يوسف ومشعل ساني، بينما كان محمد عيسى وحيداً في المقدمة.

وفي بداية المباراة توالت الهجمات للفريقين بالتصويب من خارج المنطقة بدون أي خطورة على حراس المرمى. وعند الدقيقة الخامسة والعشرين اتى هدف المباراة الوحيد عندما انطلق اللاعب ابراهيم العطاس من الجهة اليسرى لحارس الفتح ليضع الكرة على يمينه معلناً عن الهدف الأول. وبعد هذا الهدف بدأ الفتح بالهجوم على مرمى الاتحاد ولكن جميع الهجمات لم تأتي بنتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل الفتح بنفس الرتم اللذي انهى به الشوط الأول لمحاولة تعديل النتيجة وكان الإتحاد يعتمد على أسلوب قطع الكرات والإرتداد السريع مما شكل خطورة كبيرة على مرمى الفتح في عدة مرات من دون ان يهز شباكه. وفي نهاية الوقت تألق حارسا مرمى الفريقين بإبعاد انفراد تام للفريقين ايضاً. لتنتهي المباراة بفوز ناشئي الأتحاد بهدف مقابل لا شيء.

تدقيق: نياز البلوشي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع