غير مصنف

النادي | المولد : تكاتف المنظومة شرط النجاح

شكر المدفعجي الاتحادي السابق أسامة المولد مدير الكرة الحالي بالفريق الأول بالنادي، إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي على ثقتهم به وتعيينه في هذا المنصب، وذلك في تصريح أدلى به المولد أمس، إبان مغادرة الفريق إلى المجمعة، تحضيراً لمواجهة الفيحاء غداً في ثاني جولات دوري جميل للمحترفين، وهي المباراة الرسمية الأولى للمولد كمدير للكرة.

وعن مباراة الغد، بين أسامة بأن عودة المصابين ستسهم في ظهور الفريق بشكل أفضل عما ظهر به في لقاء الباطن الماضي، الذي خسره النمور بثلاثية، مشدداً على عقدهم العزم على تقديم المستوى الذي تتطلع إليه الجماهير الاتحادية، وحصد الثلاث نقاط قبل مرحلة التقاط الأنفاس في التوقف القادم.

وزاد: الجهاز الطبي لم يألُ جهداً في تجهيز المصابين للقاء الغد، وأتمنى بأن لا تذهب جهودهم سدى، بظهور اللاعبين العائدين من الإصابة بالمستوى المعهود عنهم والدخول في أجواء المباريات.

وعن العمل الإداري في النادي، أوضح المولد بأنه ليس بالصعب النجاح فيه طالما هنالك تكاتف بين أطراف منظومة العمل كافة، آملاً بأن يكون عند حسن ظن القائمين على النادي به، مشيراً إلى أنه لم يكن يتوقع بتاتاً العودة إلى النادي في هذا التوقيت، مؤكداً بأنه لم يستطع التأخر في تلبية نداء الإدارة له لخدمة العميد من موقعه، مبيناً بأنه لم يبتعد كثيراً، إذ كان التواصل قائماً.

واختتم أسامة حديثه بالتطرق للجماهير الاتحادية قائلاً: أعدهم بكل خير في القادم من الاستحقاقات، خصوصا التي تلي التوقف المقبل، الذي سيشهد إقامة معسكر تدريبي، سيركز على تعويض النواقص الفنية والبدنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع