أخبار الاتحاد

المالكي : سبب التأهل موقف حدث بيننا

يوسف الشيخي :- جده 

تحدث لاعب نادي الاتحاد (عبدالإله المالكي) في مقابلة للعربية في برنامج ‘في المرمى ‘ عن موقفٍ حدث ما بين لاعبي الفريق قبل مواجهة (الشباب) ، ساهم في التأهل لنهائي ‘البطولة العربية’ ، مطالبا الجماهير والإدارة بالصبر على المدرب (كاريلي).

وبدأ (المالكي) حديثه قائلا : “كان لدينا موقف قبل المباراة وهو أمر داخلي بيننا، ما بين اللاعبين الأساسيين والاحتياط والذين لا يتواجدون في معسكرات الفريق، الجميع بات على قلب واحد”.

وأضاف: “هدف (الشباب) أربكنا في بداية المباراة لكننا كنا صبورين، واللاعبون الكبار طالبونا بعدم الاستعجال ، ونجحنا في العودة والتأهل إلى نهائي ‘البطولة العربية’ ، وسنقاتل في جميع المباريات من أجل تحقيق الألقاب، لأن لدينا الامكانات التي تسمح لنا بالمنافسة”.

وحول تجربته مع الفريق الذي انتقل له العام الماضي، أوضح: “أول موسم كان صعبا بالنسبة لي مع الاتحاد لأننا نافسنا على الهبوط، لكن الموسم الحالي الأمور تغيرت وننافس على ثلاثة ألقاب”.

وبشأن النتائج الإيجابية التي تحققت بالموسم الحالي، ذكر (المالكي): “يعود ذلك إلى الاستقرار الذي حدث في صفوف الفريق، خاصة على الجانب الفني، والمدرب (فابيو كاريلي) لديه الأريحية التامة، وهو ما ساعدنا في تحقيق النتائج الإيجابية، (كاريلي) مدرب مميز وأتمنى من الإدارة والجماهير الصبر عليه”.

وواصل (عبدالإله) حديثه وأثنى على (كريم و حجازي ) ، قائلا: “يدعمان الفريق بشكل مستمر، جميعنا نساعد بعضنا البعض، وبخصوص عصبيتي في المباريات فذلك بسبب الحماس ودفاعا عن شعار الاتحاد”.

و اختتم (المالكي) حديثه قائلاً؛ ” إن إدارة الفريق لم تطلب منهم جدولة رواتبهم من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية” .

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع