أخبار الاتحاد

أرقام الصيعري في سطور

يوسف الشيخي:- جده 

من هو محمد الصيعري لاعب الاتحاد ؟ شهدت رياضة كرة القدم في العالم العربي الكثير من المواهب الفريدة والنجوم من مختلف الجنسيات، ومن أشهرهم خلال هذه الفترة كان اللاعب السعودي الصيعري، وعبر سطور المقال التالي سيتم التعريف بالصيعري وذكر أهم المعلومات عنه وعن مسيرته الكروية.

من هو محمد الصيعري؟
هو محمد عيضة الصيعري مهاجم سعودي، يبلغ من العمر تسع وعشرون سنةً، عرف منذ الصغر بشغفه الكبير بكرة القدم، وهو من مواليد شرورة في جنوب الممكلة الموافق 2 مايو لعام 1993م، وانتقل حاليًا إلى صفوف فريق الاتحاد ويعرف الصيعري بمهاراته الكروية الفريدة، ويمتلك رصيدًا كبيرًا من الإنجازات في كرة القدم.

مسيرة الصيعري الكروية:
كانت بداية المسيرة الكروية للمهاجم السعودي مع نادي الاتحاد، ثم انضم إلى فريق هجر في سنة 2015، ومن بعدها انضم لصفوف فريق الاتفاق السعودي لحوالي 5 سنوات، ليعاود الانتقال إلى فريق التعاون، ثم إلى فريق الحزم، وفي عام 2019 التحق بنادي الوحدة، أما الآن يلعب المهاجم السعودي مع فريق الفيصلي، بعد إعارته من فريق الوحدة في أوائل عام 2020م.

كما سجل الصيعري مع الاتحاد هدف واحد، و18 هدف مع هجر إضافةً إلى صناعة 6 أهداف

ويملك في تجربته الثالثة مع الاتفاق 20 هدف وصناعة هدف واحد.
وبعد إعارته للتعاون تمكن الصيعيري من تسجيل 10 أهداف وصناعة 4
ويملك الصيعيري بتجربته مع الحزم 25 هدف وصناعة 10, ومع الوحدة تمكن من تسجيل 11 هدف وفي آخر تجاربه تمكن من تسجل 6 أهداف على مدار موسمين.

تدقيق: عبدالسلام العقيلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع