أخبار الاتحاد

الإتحاد يعتذر لهجر عن سداد مستحقات الثلاثي، وهجر يلجأ للانضباط

خاص : طلال القحطاني – الدمام

علمت صحيفة اتي تايقرز من مصادرها الخاصة بأن ادارة نادي هجر قد تلقت ردًّا نهائيًّا من المحامي الذي تم تكليفه من قِبل ادارة الاتحاد يتضمن الاعتذار من تسديد اي مستحقات في الوقت الحالي، وبهذا ستلجأ ادارة هجر الى لجنة الانضباط لحفظ حقوقها وتنفيذ العقوبات اللازمة على العميد .

هذا وقد حاولت ادارة الاتحاد مع ادارة هجر بعدة مفاوضات لتقليص المبلغ بحيث يتم سداد جزء منه والتنازل عن بقية الشكاوي لكنها لاقت الرفض عدة مرات مطالبةً بسداد مبلغ مجزي لـ ادارة نادي هجر .

يذكر بأن ادارة نادي هجر تقدمت ثلاث شكاوي لـ لجنة فض المنازعات وتم اصدار احكام لها ضد نادي الاتحاد حيث تبلغ الاولى ٥ ملايين ريال والثانية ٥ ملايين و ٧٥٠ الف ريال والاخيرة بـ ٣ ملايين و ٧٥٠ الف ريال نظير مستحقات الثلاثي فيصل الخراع ورياض الابراهيم واحمد الناظري .

في سياق متصل ستذهب ادارة نادي هجر الى لجنة الانضباط لـ حفظ حقوقها مطالبةً بتفعيل المادة ( ٨٥ ) في اللائحة للجهة المعنية بذلك ، حيث سيتم اخطار الاتحاد كتابيًا بغرامة مالية وتحديد موعد نهائي لدفع المبلغ المستحق .

في حال اهمل نادي الاتحاد سداد المبلغ المستحق لنادي هجر فسيتم معاقبة العميد بـ ” الخصم النقطي للمرة الاولى ثم منع النادي من التسجيل للمرة الثانية ثم التهبيط لدرجة ادنى للمرة الاخيرة “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع