أخبار الاتحاد

في تصريح خاص ﻹتي تايقرز : علواني هؤلاء سيصنعون الفارق

 

مهند اللحياني

 

صرح المشرف العام على الفريق الكروي بنادي الاتحاد الأستاذ ” خالد علواني ” عبر صحيفة إتي تايقرز ، حيث قدم إعتذاره لجميع الجماهير الاتحادية على المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الاولى من دوري جميل للمحترفين في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجوهرة حيث انتصر فيها الباطن بثلاثة أهدف مقابل هدف وحيد للعميد.

و تحدث علواني بعد الخسارة بحزن وأسى قائلا ” نعتذر لجميع الجماهير الاتحادية على المستوى الذي ظهر به الفريق وسيكون القادم أجمل بإذن الله بعودة المحترفين أحمد العكايشي وكارلوس فيلانويفا و بقية اللاعبين أحمد عسيري وزياد المولد ومحمد قاسم وعمار الدحيم وعمار النجار ، مؤكدا في حديثه على أن تلك الأسماء ستصنع الفارق مع العميد.

وبخصوص المعسكر واستعدادات الفريق في وقت سابق استطرد قائلا ” الفريق لم يمكث في معسكر بريطانيا سواء 11 يوما ومن ثم ذهب إلى بطولة تبوك الدولية وهذه المدة غير كافية لتجهيز الفريق الأول بخلاف أغلب فرق الدوري حيث إستعدت للموسم قبل بدايته بشهر كامل.

وفي نهاية حديثه قام بالتحدث عن فترة التوقف القادمة قائلا ” بعد فترة التوقف القادمة بإذن الله سيكون هناك معسكر للفريق في دولة الامارات حيث ستكون فترته كافية لتصحيح الاخطاء و إعادة الفريق لوضعه الطبيعي من أجل إسعاد الجماهير فيما تبقى من الموسم بحصد العديد من الألقاب.

تم التدقيق : أمين اغا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع