أخبار الاتحاد

الإدارات السابقة تفشل، وأنمار يحاول السداد من أجل الرخصة

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

 

تسعى الإدارة الاتحادية المكلفة من الهيئة العامة للرياضة برئاسة أنمار بن عبدالله الحائلي وبنيابة الأستاذ أحمد كعكي لحل المشكلات والشكاوي المقامة ضد النادي من لاعبين سابقين وإدارين ومدربين وأندية.  فقد فشلت الإدارات السابقة في العمل معها وتسديدها أو جدولتها ومن ثم غادروا النادي وتركوه غريق في الديون .

 

وكانت أبرز الشكاوي التي يجب حلها من قبل الإدارة المكلفة  قضية المدير الفني فيكتور بيتوركا الذي يطالب النادي بعقدين إحداهما صدر له حكم فيه بـ مبلغ 30 مليون ريال إضافة إلى نادي هجر الذي يطالب بما يقارب 12 مليون ريال وغيرها من الشكاوي التي لابد من إقفالها لأجل الحصول على الرخصة االآسيوية التي تعقد الحصول عليها .

 

هذا وتبذل الإدارة الاتحادية جهدها في سبيل الحصول على الرخصة التي ستكون بمثابة الورقة البطولية التي في حال حصلت عليها الإدارة ، وتواصلت القضايا المقفله حتى آخر قضية أقفلت يوم أمس لصالح اللاعب البرازيلي جيبسون أوليفيرا ومن المتوقع في الأيام القادمة أت تغلق العديد من القضايا بعمل متواصل من الادارة .

 

هذا وقد تعاطفت الجماهير الاتحادية مع الإدارة الاتحادية في عملها التي تقوم به في تقليص الديون على النادي التسعيني الذي أرهقته الديون منذ عام 2007 تقريباً والتي إستمرت عقد من الزمان .

 

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع