أخبار الاتحاد

منصور البلوي في “كورة” الإثنين المقبل

يوسف مياجان – مكة المكرمة

يظهر منصور البلوي مع الإعلامي تركي العجمة في برنامج كورة يوم الإثنين المقبل والموافق للرابع والعشرين من إبريل الجاري وذلك على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.

ويأتي ظهور البلوي بعد فترة من الغياب دامت ثلاثة سنوات، حيث كان آخر ظهور له في برنامج كورة أيضاً، حين أعلن ترشيحه لأخيه إبراهيم.
هذا وتناقلت الأنباء مؤخراً بأن منصور البلوي يجهز ملفه الانتخابي مما أدى إلى تجديد الانقسام بين الجماهير بين مؤيد لعودته و معارض.
ويرجع هذا التعارض في الآراء بسبب ما حدث لنادي الاتحاد عندما ترأسه ابراهيم البلوي، واستقال بعدها وعلى النادي الكثير من الديون و القضايا الخارجية مما أدى إلى خصم نقاط الاتحاد، كما أن هناك أنباء عن وجود قضية أخرى قد تهبط بنادي الاتحاد إلى الأولى .
لذلك اعتُبر خروج منصور البلوي عن صمته وظهوره أمام الملأ أمراً أسعد الكثيرين خاصةً عشاق نادي الاتحاد وذلك لإطلاعهم بما سيحدث في المستقبل والإجابة عن الأسئلة التي طال انتظار إجاباتها وكشف المستور، فالجماهير تطمح لمنصور ٢٠٠٤ الذي صنع من الاتحاد فريقاً أرعب آسيا بأكملها، لا منصور ٢٠١٣ الذي ٲطلق وعوداً وهمية أدت إلى فقدان الثقة به.
تم التدقيق : أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع