أخبار الفئات السنية

رغم الطرد .. ناشئي الاتحاد يكتسحوا القادسية بالثلاثة

عبدالله الغشيري ( الدمام ) :

ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للناشئين ، حل نادي الإتحاد ضيفاً على نادي القادسية مساء يوم الجمعة على ملعب نادي القادسية في الخبر.

حيث بدأ نادي الاتحاد بتشكيلة مكونة بحراسة المرمى محمد ابو عصيدة ، و بخط الدفاع اصيل هوساوي . مصطفى سلطان . محمد صميلي . عبدالعزيز الرفاعي وبخط الوسط يونس عبدالواحد . عبدالرحمن ناجي . يعقوب ابو بكر . بدر عبدالجواد ، و في خط المقدمة كان هناك الثنائي محمد عيسى و عبدالعزيز الحسني.

وبدأ اللقاء بضغط قدساوي و هجمات متعددة هددت مرمى الاتحاد ، و كسب نادي القادسية ركلة جزاء في الدقيقة ٢٠ تسبب بها مدافع الاتحاد اصيل هوساوي و الذي أُشيرت له البطاقة الصفراء حينها في ، و كانت ركلة الجزاء اول تهديدات اللقاء ، و لكنها خرجت الى خارج ارضية الملعب . و عاد اللعب الى مجرياته ، و حاز على البطاقة الصفراء الثانية لاعب نادي الاتحاد اللاعب بدر عبدالجواد في الدقيقة ٣٠ من عمر المباراة ، و كانت هناك عدة تهديدات من الفريق الاتحادي على مرمى القادسية انتهت بتسجيل اللاعب يعقوب ابو بكر هدف التقدم ف الدقيقة ٣٤ عن طريق كرة رأسية سكنت في شباك النادي القدساوي ، و استمرت الدقائق بتراجع كلا الفريقين واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول بالتقدم الاتحادي.

وابتدأ الشوط الثاني بتبديل اتحادي حيث دخل اللاعب عبدالعزيز الزهراني بديلاً عن اللاعب بدر عبدالجواد ، و كان عكس ما بدأ عليه الشوط الأول بضغط اتحادي عالي و استحواذ كبير للكرة مع مرتدات للنادي القدساوي ، و لكن أُشيرت البطاقة الصفراء الثانية للاعب أصيل هوساوي ف الدقيقة ٤٨ مما سببت خروجه من ارضية الملعب بالكرت الاحمر ، و لم يتأثر الاتحاد كثيراً بسبب هذا الطرد ، بل استمر الضغط الاتحادي الذي انتج عنه تسجيل اللاعب عبدالعزيز الحسني هدفاً ثانياً لنادي الاتحاد في الدقيقة ٥٢ ، و عند الدقيقة ٥٣ اضطر مدرب نادي الاتحاد على اخراج اللاعب يعقوب ابو بكر و دخل بديلا له اللاعب ماجد حقوي لتعزيز الخطوط الدفاعية ، و استمر اللقاء بالاستحواذ و الضغط الاتحادي مع مرتدات قداساوية ، الى أن استطاع البديل عبدالعزيز الزهراني استغلال كرة مرتدة سكنت في شباك القادسية في الدقيقة ٧٩ من عمر اللقاء ، و ف الدقيقة ٨٩ من عمر اللقاء أُشيرت البطاقة الصفراء على مهاجم نادي الاتحاد اللاعب محمد عيسى .. و انتهت المباراة بفوز الاتحاد على مضيفه نادي القادسية بنتيجة ٣-٠ ، و بقي الفريق الاتحادي في وصافة غريمه النصر في الدوري ب ٣٨ نقطة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع