أخبار الاتحاد

mbc pro تستعد لنهائي ولي العهد

مهند الحربي :-

عينت القناة الناقلة للكرة السعودية ” mbc pro Sports ” المعلقين ” فارس عوض و جعفر الصليح ” للوصف و التعليق على مباراة نهائي كأس ولي العهد الذي سيجمع الاتحاد بالنصر يوم الجمعة المقبل على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض ” الدرة ” .

هذا و قد أنهت mbc prosports إستعداداتها لنقل أحداث النهائي و الذي ستحاول من خلاله تحسين صورتها من جديد أمام الشارع الرياضي بعد العوامل التي أثرت عليها من تشفير الدوري و سوء النقل و غيرها من العوامل .

و ستبدأ تغطيتها الحصرية للقاء إبتداءً من الساعة الثانية ظهراً حيث سيكون هناك فيلم وثائقي عن نهائي المسابقة النسخة السابقة ما بين الهلال و الاهلي الذي فاز فيه الهلال بنتيجة 2-1 بطريقة مشوقة و حماسية لكافة أحداث اللقاء ، يليهما فيلمين وثائقيين عن ناديي الاتحاد و النصر و أبرز مبارياتهم في البطولة و غيرها مما يخص الناديين بفيلمين يمتدان لمدة ساعتين

و بعد نهاية الفيلمين عند الساعة السادسة مساءً تحديداً يبدأ البث الحي لبرنامج ” ما قبل المباراة ” و الذي يقدمه الزميل ” عبد العزيز الفضلي “ويرافقه ضيوفه ، بالإضافة الى مراسلين القناة الذين سينقلون بدورهم أحداث اللقاء من داخل و خارج الملعب و أخذ اراء الجماهير و توقعاتهم للقاء لمدة ساعة كاملة .

و بعد نهاية برنامج ” ما قبل المباراة ” ينطلق في تمام الساعة السابعة مساءً في بث حي و مباشر الإستديو التحليلي للقاء مع المقدم ” تركي الشديد ” برفقة المحللين ” خالد الشنيف ، عبدالله الواكد ، المدرب الوطني سعد الشهراني ” للحديث عن الأمور الفنية التي تخص اللقاء و توقعاتهم للنتيجة و اللقاء بالإضافة الى المراسلين الذين سينقلون اللقاء أولاً بأول .

و إستعداداً لأستغلال المناسبة و نقله بشكل مميز يواكب الحدث و الأهمية الإعلامية و الجماهيرية و لتحسين صورتها من جديد جهزت أربعة عربات نقل كما تم شراء 57 كاميرا حديثة حيث سيخصص 33 منها لنقل اللقاء فقط فيما تم تخصيص الأخرى و مجموعها 24 كاميرا لتغطية اللقاءات و التصاريح بالإضافة لأجواء المدرجات و الإحتفالات الجماهيرية الفائزة و أحزان الجماهير الخاسرة .

أخيراً تتمنى أسرة صحيفة اتي تايقرز التوفيق لنادي الاتحاد في اللقاء الهام و كسب البطولة لإسعاد جماهيره و عودة نادي الاتحاد من جديد لمنصات التتويج .

تم التدقيق(فيصل المالكي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع