أخبار الفئات السنية

شباب العميد ينتصر على الشباب

احمد ال مفرح

استضاف نادي الاتحاد شقيقه نادي الشباب في مباراة من الجوله الخامسة عشر من الدوري السعودي للشباب على ملعب نادي الاتحاد بجدة، حيث بدأ مدرب نادي الاتحاد المباراة بخطة مكونة من: محمد الزهراني يزيد ناجي محمد جابر احمد المنتشري حسان هوساوي سعود عبدالله عصام المولد حازم العمري عبدالمجيد الزهراني ماجد العدني تركي الجدعاني
وفِي الاحتياط: عبدالله الحميري فهد علوي حمد الغامدي ساهر السريحي عبدالله المقعدي عبدالعزيز الفقيه أصيل عابد.

بدأ اللقاء بضغط اتحادي ترجمه ماجد عدني بهدف في الدقيقه الرابعة من ضربه رأسية متقنة من كرة عرضها له اللاعب حازم الزهراني، واستمرت السيطرة الاتحاديه على المباراة ولكن بدون أي خطورة على مرمى نادي الشباب وفي الدقيقة الثلاثين من مجريات الشوط الأول تحصل اللاعب محمد المدني على كرت أصفر بعد اشتراكه مع مهاجم نادي الشباب ونظرًا للخل الاتحادي في وسط الملعب أجرى مدرب الاتحاد أولى تغييراته بإخراج اللاعب عصام المولد وإشراك حمد الغامدي.
واستمرت السيطرة الاتحاديه في وسط الملعب مع خطورة شبابية من الكرات الثابته تصدى لها الحارس محمد الزهراني بكل مهاره واستبسال حتى نهاية الشوط الأول الذي تقدم فيه الاتحاد بهدف مقابل لا شي.

وبدأ مدرب الاتحاد الشوط الثاني بنفس التشكيل ليستمر الضغط الاتحادي في الثلث الساعة الأولى وأثمر عنه الهدف الثاني لنادي الاتحاد سجله اللاعب ماجد المدني في الدقيقة ٦٣ ليحرز ثاني أهدافه الشخصية في المباراة.

حاول لاعبوا الشباب العودة للمباراه ولكن كانت الكلمة الأقوى لحارس الاتحاد وكان محمد الزهراني سدا منيعا أمام الهجمات الشبابية على المرمى الاتحادي.
استشعر مدرب نادي الاتحاد خطورة الشباب بعد الهجمات المتتالية على مرماه ولم يلبث طويلا حتى أجرى ثاني تغييراته بإشراك عبدالله المقعدي وإخراج ماجد العدني بعد المجهود الرائع طوال السبعين دقيقة.
وعند الدقيقه ٧١ استطاع نادي الاتحاد إحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب تركي الجدعاني بعد صناعة جميلة من أحمد المنتشري.
بعد الهدف الثالث فقد لاعبوا الشباب الأمل بالفوز واستغل مهاجمو الاتحاد الموقف ليمطروا مرمى الشباب بوابل من الهجمات استطاع القائم ان يبعد بعضها
وفي الدقيقه ٧٨ أُجبر مدرب الاتحاد على إجراء اخر تبديلاته لإصابة اللاعب حسان هوساوي إثر اشتراك قوي مع لاعب نادي الشباب ليخرج متأثرا بإصابته ودخول اللاعب عبدالعزيز الفقيه.
واستمر الضغط الاتحادي بعد التبديل حتى استطاع مهاجم الاتحاد تركي الجدعاني من تسجيل ثاني أهدافه والرابع للاتحاد بعد مجهود فردي رائع.
وانتهى اللقاء بفوز شباب الاتحاد بأربعة أهداف مقابل لا شي ليستمر في المنافسه على بطولة الدوري.
الجدير بالذكر أن حكم اللقاء أشهر بطاقتين صفراء لمحمد المدني وحمد الغامدي في مجريات المباراة.

تم التدقيق (عبدالله العيسى)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع