أخبار الفئات السنية

الاتحاد يقسو على الرائد برباعية الناشئين

قصي نقادي – جدة

استـــضاف ناشئين الاتحاد عصر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد نادي الرائـد في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز للنائشين والذي انتهت بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين سجلها محمد فوساري ( هاتريك ) وبدر عبدالجواد.

دخل الاتحاد اللقاء بتشكيله مكونة من:

محمد عمر في حراسة المرمى ، مصطفى النور أحمد ، خالد الزهراني ، أصيل هوساوي ، محمد صميلي ، أصيل المولد ، عبدالرحمن ناجي ، يعقوب يوسف ، نواف الجهني ، ثامري المغربي ، محمد فوساري.

وبادر ناشئين العميد بالهجوم من بداية المباراة واثمر الضغط المتـواصل عن هدف لمصلحة الاتحاد في الدقيقه ١٣ سجله المهاجم محمد فوساري بعد عرضية مثالية من الظهير خالد الزهراني ، ومن بعدها انخفض رتم المباراة من كلا الطريفين واصبح اغلـب اللعب في منتصف الملعـب .

وعند الدقيقه ٢٨ عادل الرائد النتيجة لتصبح النتيجه ١-١ ، ومع طليعه الشوط الثاني عند الدقيقه ٥٠ كسب الرائد ركله جزاء وسجل منها الهدف الثـاني ، ومن ثـم قام مدرب الاتحاد ابوبكر الراعي باجراء تغيراته للعودة للمباراة حيث اشـرك عبدالعزيز الرفاعي بديلا عن نواف الجهني و بدر عبدالجواد بديلا عن اصيـل المولد.

وعند الدقيقه ٦٦ حصل الاتحاد على ضربه جزاء سجلها المهاجم محمد فوساري ، وعند الدقيقـه ٨٠ حصل الاتحاد ايضاً على ضربه جزاء اخرى سجلها محمد فوسـاري لتصبح النتيجه ٣-٢ ، وعند الدقيقه ٩٣ قـدّم البديـل بدر عبدالجواد فاصل مهاري جميل وتمكن من ترجمته لهدف رابع لمصلحة الاتحاد لينتهي اللقاء بفوز اتحادي بأربعة أهداف مقابل هدفين ليبقى الاتحاد على إثره في المركز الثاني من سلم الترتيب برصيد 35 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع