أخبار الفئات السنية

بهدف وحيد .. اولمبي العميد يخطف نقاط التعاون

عبدالله الحمود – بريدة

تغلب اولمبي الاتحاد مساء الامس على مضيفه التعاون في الجولة السابعة عشر من منافسات دوري كأس الامير فيصل بن فهد في اللقاء المقام على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة بهدف وحيد سجله عون مطلق.

دخل الاتحاد اللقاء بتشكيلة مكونة من:
راكان النجار في حراسة المرمى ، عون مطلق ، مهند السلمي ، محمد ريمان ، طارق عبدالله ، محمد عبداللطيف ، ابراهيم زاهر ، عمر بخاري ، يحيى سنبل ، عبدالله الغامدي ، معن الحذيفي.

وشهدت المباراة منذ لحظاتها الاولى الحذر من جانب الفريقين حتى كانت اولى الهجمات للفريق الاتحادي في الدقيقة 15 من مهاجم الاتحاد معن الحذيفي الذي اطلق تسديدته لترتطم بمدافع التعاون وتخرج الى ركلة زاوية .

كما شهد اللقاء البطاقة الصفراء الاولى والتي تحصل عليها لاعب الاتحاد معن الحذيفي في الدقيقة 22 بعد دخوله على مدافع التعاون .
وبعدها بدقيقتين يضيع معن الحذيفي هدف محقق بعد انفراد تام لترتطم الكرة في القائم .
ولم يهدأ الهجوم الاتحادي من محاولاته لتسجيل هدف التقدم حتى الدقيقة 38 حين سجل الحذيفي هدف التقدم الذي ألغاه الحكم بداعي التسلل ، وبعد المحاولات الضائعة من الهجوم تمكن مدافع الاتحاد عون مطلق من تسجيل أولى اهداف المباراة بعد أن أسل له زميله عمر بخاري الكرة من ركلة زاوية ليركنها في الشباك في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بهدف اتحادي وحيد.

وفي الشوط الثاني ظهر التعاون برغبة شديدة لتعديل النتيجةكان البداية لفريق التعاون باحثاً عن هدف التعادل وصناعة العديد من الفرص التي كانت اخطرها في الدقيقة 50 عندما حول الكرة لاعب وسط التعاون الى المهاجم قبل أن ينقض عليها مدافع الاتحاد طارق عبدالله ويخرجها الى ركلة زاوية .
الرد الاتحادي كان سريعاً عبر المهاجم المتألق معن بعد أن أخطأ مدافع التعاون في ارجاع الكرة الى حارس مرمى فريقه ولكن باتت محاولته بالفشل عندما سدد الكرة خارج المرمى في الدقيقة 52 .
كما تألق حارس التعاون بعد أن أخرج كرة اللاعب عمر بخاري الى ركلة زاوية بعد تسديدة قوية في الدقيقة 55 .
من جانبه قام مدرب الاتحاد بإجراء اولى تغييراته بهدف امتلاك منطقة الوسط وأدخل اللاعب مشعل كومي بديلاً اللاعب ابراهيم زاهر في الدقيقة 66 ، بالإضافة لدخول محمد المالكي بديلاً عن يحيى سنبل في الدقيقة 78 ، وأخيرا أجبرت الإصابة التي ألحقت بمعن الحذيفي باستخدام آخر التغييرات واستبداله بخالد عبدالواحد في الدقيقة 86.
وشهدت الدقائق الأخيرة من مجريات اللقاء ضغط التعاون لمحاولات العودة للنتيجة حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الاتحاد بهدف دون ليواصل اولمبي العميد جمع النقاط ليصل للنقطة 27 وييقى في سادس سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع