أخبار الاتحاد

الفايز للجمهور : قفوا مع الفريق والقضايا ستحل قريبا !

مهند الحربي :-

أكد رئيس نادي الاتحاد السابق “محمد الفايز” في تصريح لبرنامج “صدى الملاعب” أن مجلس إدارته لم تحمل النادي ديونا كبيرة و أن رئاسته تلك الفترة كانت اجتهادا منه نظراً للظروف التي كان يمر فيها النادي .

وتفاجأ بعد القرار بالقضايا على النادي أبرزها قضية اللاعبين دي سوزا و أنس الشربيني و غيرهم لكن كل شيء له حل و قضايا النادي ستحل قريباً .

و قال إنهم رفعوا على اللاعب دي سوزا قضية لأنه ترك الفريق و لم يلعب نصف نهائي كأس آسيا و هو مستلم أمواله و ما تبقى من مستحقات هي حق لناديه البرازيلي الذي باع عقد لاعبه و اشتراه الاتحاد.

و أضاف أنه لا يرى بأن قيمة العقد كبيرة “5 مليون دولار” خصوصا و أن هناك لاعبون سعوديون يستلمون أكثر من هذا المبلغ و أن الإدارة الحالية لم تتحدث معه لحل القضية و كلمه فقط ابراهيم البلوي و نواف بن فيصل .

و برأ إدارته من القضايا و الديون التي على النادي اذ أشار الى أن القضايا على النادي ليست كلها من تسببت بها ادارته و انما هي تراكمات سابقة من إدارات سابقة و عند استلامه لإدارة النادي كانت الديون 100 مليون تقريباً لكنهم تفاجؤوا بعدم دقة التقرير المالي و بعد التحقق عرفوا انها 180 مليون تقريباً و الآن وصلت الى 299 مليون و قال بأنه لا يتذكر حجم الديون التي سلمتها إدارته للإدارة التي أتت بعدها لكنها كانت بسيطة و يمكن دفعها.

و طالب في نهاية حديثه جماهير ناديه بالوقوف مع النادي و الاشتراك في جميع بطاقاته لدعم النادي و إخراجه من الازمة الحاصلة .

تم التدقيق بواسطة عبدالكريم الوايلي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع