أخبار الفئات السنية

العميد يتعادل مع الاهلي في ديربي الناشئين

توفيق الجرايحي – جدة
تعادل ناشئين الاتحاد عصر اليوم مع ضيفهم النادي الاهلي في اللقاء المقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد من الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للناشئين بهدف لمثله.

دخل الاتحاد بقيادة مدربه الوطني ابو بكر الراعي بتشكيلة مكونة من:
محمد عمر في حراسة المرمى ، مصطفى النور ، خالد الزهراني ، عبدالعزيز الرفاعي ، احمد باحسين ، ابراهيم العطاس ، اصيل هوساوي ، عبدالله السواط ، يونس احمد ، يعقوب يوسف ، محمد فوساري.

وشهدت اللحظات الاولى من مجريات الشوط الأول صدمة للإتحاديين الذين تلقّت شباكم الهدف الأول من خطأ جسيم تسبب به الحارس محمد عمر في الدقيقة الأولى من المباراة.
وحيث أن اللقاء يمثّل أهمية بالغة للفريقان اللذان يتعادلان في مجموع النقاط برصيد 31 نقطة لكل منهما وبفارق 3 نقاط عن النصر متصدر ترتيب الدوري لم تضعف حماسة لاعبين الإتحاد حتى تمكّن يعقوب يوسف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22.
أما الشوط الثاني فقد ظهر الفريقين برغبة اكبر للظفر بنقاط المباراة من خلال تبادل الهجمات الخطرة والتي أبدع الحارس الاتحادي محمد عمر في التصدي لهدفين محققين ليعوّض بهما خطأه في بداية المباراة.
وفي الدقيقة 55 اضطر مدرب الإتحاد لإجراء أول تغييراته بدخول محمد صميلي بديلاً عن يعقوب يوسف الذي خرج إثر الإصابة التي لحقت به ، بالإضافة لدخول اصيل المولد بديلاً عن ابراهيم العطاس في الدقيقة 63.
أما الدقائق الاخيرة من مجريات اللقاء فقد شهدت تنافساً شديداً من الفريقين بالإضافة لشدة الأعصاب التي نال على اثرها لاعب الإتحاد عبدالله السواط البطاقة الصفراء في الدقيقة 91 لاعتراضه على الحكم بالإضافة لطرد اهلاوي في الدقيقة 93 نتيجة سلوك غير رياضي يطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع