أخبار الفئات السنية

العميد يذيق النصر أول خسارة في دوري الناشئين ويصعد لثاني الترتيب

توفيق الجرايحي – جدة

في لقاء مثير ألحق ناشئين الاتحاد أول خسارة على ضيفهم النصر في الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي الممتاز للناشئين في المباراة المقامة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل منها محمد فوساري هدفين والثالث بقدم عبدالله السواط.
دخل الإتحاد القاء بقيادة مدربه الوطني ابو بكر الراعي بتشكيلة مكونة من:
محمد عمر في حراسة المرمى ، مصطفى النور احمد ، نايف عسيري ، ماجد حقوي ، خالد الزهراني ، احمد باحسين ، يونس عبدالواحد ، ابراهيم العطاس ، عبدالله السواط ، محمد صوعان ، محمد فوساري.
بدأ الشوط الأول برغبة نصراوية في التسجيل وصناعة الهجمات الخطرة التي نال على إثرها مدافع الإتحاد مصطفى النور البطاقة الصفراء من أجل حماية مرماه من الهجوم النصراوي.
ورغم الضغط النصراوي الا ان الإتحاد بادر بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 من ركلة جزاء سددها فوساري على يسار حارس المرمى ليكون الهدف الوحيد الذي يسجل في الشوط الأول بعد جهود دفاع العميد الذي أحبط جميع الهجمات النصراوية وتحصل لاعب الإتحاد ابراهيم العطاس على البطاقة الصفراء في الدقيقة 31.
وفي الدقيقة الرابعة من مجريات الشوط الثاني أجبرت الإصابة مدرب الإتحاد لإجراء أول تغييراته بخروج نايف عسيري ودخول اصيل عبدالرحيم.
أما الربع الساعة الأخيرة من مجريات اللقاء فقد شهدت إثارة كبيرة حيث تمكن نادي النصر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 بالإضافة لهدف التقدم في الدقيقة 82.
قرر بعد ذلك مدرب الإتحاد استخدام ثاني تغييراته بدخول عبدالرحمن ناجي وخروج احمد باحسين ليأتي بعده هدف التعديل الإتحادي بقدم محمد فوساري في الدقيقة 83.
واستمرّت الإصابات تلاحق لاعبين الإتحاد حيث خرج محمد صوعان مصاباً ليستكمل المدرب تغييراته بدخول عبدالله السواط الذي تمكّن من تسجيل هدف الفوز للإتحاديين في اللحظات الأولى من مجريات للوقت بدل الضائع قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا يصعد الإتحاد للمركز الثاني من سلّم الترتيب برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين عن النصر متصدر الدوري برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع