أخبار الفئات السنية

ناشئو الاتحاد يتخطون الرائد

مرزوق القرشي

تغلب فريق الاتحاد على الرائد عصر اليوم الجمعة بثلاثية مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة و ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للناشئين.
ودخل الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من :
في حراسة المرمى محمد مصطفى
و ماجد حقوي ، نايف عسيري ، ريان عمر ، عبدالعزيز منصور
، يونس احمد ،احمد باحسين ،محمد صوعان ، ابراهيم عبدالله ، عبدالله السواط ، محمد عيسى
وفي دكة الاحتياط
ريان ابراهيم ، عبدالرحمن ناجي ، اصيل المولد ، بندر عبداللطيف ، باسل عبدالرحمن ، ثامر عبدالله.

وفي مجريات المباراة استطاع فريق الاتحاد من تسجيل هدف مبكّر في الدقيقة الثالثة عشرة من مجريات الشوط الاول سجله اللاعب احمد باحسين وبعدها بثلاث دقائق تمكن اللاعب احمد باحسين من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقة في الدقيقة 16 من مجريات الشوط الاول وانتهى الشوط الاول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني سجل الاتحاد هدفا في الوقت الاخير من مجريات المباراة عن طريق اللاعب محمد عيسى في الدقيقة ال95 ، وقد أجرى مدرب الفريق ثلاثة تبديلات ، حيث كان التبديل الاول في الدقيقة 57 بدخول اللاعب ثامر عبدالله وخروج اللاعب ريان ابراهيم ، وكان التبديل الثاني في الدقيقة 63 بدخول اللاعب محمد مصطفى وخروج ريان حسن وكان التبديل الاخير في الدقيقة 84 بدخول اللاعب بندر عبداللطيف وخروج اللاعب عبدالله السواط .
وقد تحصل الفريق الاتحادي على إنذارين في مجريات المباراة كانت من نصيب اللاعب يونس عبدالواحد واللاعب عبدالله السواط ، ليعلن الحكم بعدها انتهاء المباراة بفوز الاتحاد بثلاثية مقابل لاشيء.

 

________________

تم التدقيق (عبدالله العيسى)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع