أخبار الاتحاد

المولد : أنا إنسان متربي في الإتحاد .. وأتمنى أن نحط يدنا بيد بعض

مهند اللحياني

تحدث نجم نادي الإتحاد المهاجم ( فهد المولد ) لبرنامج أخر شوط والذي يعرض على قناة أم بي سي برو ، وذلك بعد وجبة العشاء المقدمة من اللاعب فهد المولد لزملائه اللاعبين والطاقم الفني والاداري ..
وتحدث في البداية قائلا ” مناسبة العشاء الذي أعددته لزملائي اللاعبين لشعور اللاعبين بروح الإتحاد وهذي عادات نادي الإتحاد وليست غريبه وان شاء الله هالجمعة تكون جمعة فرح والجاي أفضل إن شاء الله ..

وأضاف ” لدينا مباريات مهمة وعلى الجميع ان يحسو في المسؤولية والله يكتب الي فيه الخير ..
وأستطرد في حديثه قائلا ” أنا إنسان متربي في نادي الإتحاد من الصغر وعاشرت ناس في نادي الإتحاد كبار في العمر تعلمت منهم حاجات كثيرة وإن شاء الله الجميع يتعلم من هذا الشيء وهذي هي روح الإتحاد وعقبال ما نفرح ببطولة هذا الموسم ..
وذكر في حديثه ” جمهور الإتحاد جمهور عزيز على قلبي وأكيد هما عارفين الشيء هذا وأتمنى أن نحط يدنا بيد بعض وراح نوصل لشيء الي إحنا نبغاه ومافي شيء مستحيل في عالم كرة القدم ..

وختم حديثه قائلا ” كل إنسان يوجد لديه أخطاء ولابد أن يتعلم منها ، والحمد لله قدرت أتعلم من اخطائي وهذا الشيء الي فرق معاي في الملعب والكل شاهد مستوى فهد في الملعب وأتمنى أن أستمر على هذا المستوى والأهم وقفت جمهور الإتحاد معاي .

تم التدقيق بواسطة | أحمد الأنصاري .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع