أخبار الاتحاد

لويس سييرا : اشكر اللاعبين على اللعب المثالي، واللعب على الانجلية افضل من العشب الطبيعي الغير صالح

رائد خاشقجي :

في حوار صحفي اجراه مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا بعد لقاء الاتحاد امام مستضيفه نادي الباطن ضمن مباريات دور ال 8 من كأس ولي العهد والذي انتهى بفوز اتحادي بعد هدف من فهد المولد من خلال ضربة جزاء هو من تسبب بها.

حيث فضل المدرب ان يتم البدء بأسئلة الاعلاميين مباشرةً دون ابداء رأي شخصي وذكر من خلال اجاباته بأننا كنا مستحوذين على الكره إلى ان سجلنا الهدف ثم تراجعنا وكان من المفترض علينا ان نستمر في الاستحواذ ونستغل العمق الدفاعي لفريق الباطن واللعب بشكل مستقيم ومباشر اكثر هجومياً بسبب اندفاع الباطن لتسجيل التعادل سعياً منا في زيادة رصيد الاهداف، ولكن الأهم في النهايه يجب أن نحسب النقاط الايجابيه في كسب الفوز والتأهل وتعاون وروح الفريق وعدم الاستعجال في اللعب والمحافظه على تكتيك الفريق.

وأضاف، المحافظه على تكتيك الفريق ساهم في الحصول على الهدف بعد صبر وخاصةً بعد الهزيمه من الشباب كان من المهم الخروج بفوز من مباراة اليوم حيث كانت ردة الفعل من الفريق مثاليه. وذكر في سؤال بأن ارضية الملعب لم تؤثر علينا وكانت بالعكس مريحه لنا بدلاً من اللعب على عشب طبيعي به مشاكل.

واستمر في اجاباته باننا كنا منتظرين من الباطن ان يعتمد على الكثافه العدديه في منطقته لترتيب المنطقه الخلفيه والاعتماد على المرتدات وهذا ما حدث ومن المؤكد أن مدرب فريق الباطن كان ينتظر أن يكون لدينا استحواذ على الكوره وفي النهايه المباراه حددت من الافضل عن طريق اسلوب الضغط الذي انتهجناه لأن الطريقتين مختلفه في الاسلوب بشكل كبير.

وذكر اخيراً بأنه لم يطلب من اللاعبين المحافظه على مجهودهم بل لعبنا بشكل طبيعي من اجل الفوز والتأهل لأن كل مباراه تعتبر تحدي لنا ويجب ان نكسبه ومن الصعب التحكم بظروف المباراه.

يذكر بأن نادي الاتحاد ينتظر ان يلاقي الفائز بين الاهلي وهجر في دور ال 4.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع