أخبار الاتحاد

المولد : سأستمر مع الإتحاد حتى الإعتزال .. وأطالب الجماهير الإتحادية بالحضور

مهند اللحياني

إستضافت قناة العربية نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد اللاعب ( فهد المولد ) عبر برنامج في المرمى في مقابله خاصة تحدث فهد المولد فيها عن عدة أمور تخص اللاعب والإتحاد والمنتخب السعودي ..
وبدأ حديثه ” بأن أهم أسباب تألقي في الفترة الحالية سواء مع المنتخب أو الإتحاد هوا الشعور بالراحة والتركيز داخل الملعب ، وأكد أن الإتحاد قادر على تحقيق بطولة الدوري ، واضاف ” أطالب جماهير نادي الاتحاد بالحضور لموقعة الخميس أمام نادي الشباب لدعم تيفو الراحل أحمد مسعود ..
وذكر ” أن سر تفوقي في هذه الفترة هو توفيق من الله ، والحمد لله إشتغلت على نفسي هالفترة وجمهور الإتحاد ما قصروا مع فهد المولد وأنا أحاول أساعدهم قد ما أقدر وجمهور الإتحاد هو من صنع فهد المولد ..
وتابع حديثه ” جميع العالم تكلم عن هدفي أمام منتخب الإمارات وأنا لا أنكر تمريرة سلمان الفرج الرائعة والحمد لله تفوقت فيها ، كنت مقرر التسديد من البداية والحمد لله الله أكرمنا بالفوز والثلاثة نقاط ..
وكما تحدث أيضا ” أن تركيزي كان عالي وكنت مرتاح نفسيا ومنتصر مع المنتخب السعودي ودخلت بقوه أمام نادي التعاون ، ومدرب الإتحاد فضل نزولي الشوط الثاني والحمد لله قدرت أسجل هدفين في المباراة ..
وأضاف فهد المولد ” أتمنى أن أخدم كيان الإتحاد ، بدأت مع الاتحاد منذ الصغر وأتمنى أن يكون لي اسم في النادي وأكون محبوب عند الجماهير الإتحادية ، وسأستمر مع الاتحاد حتى الإعتزال وكان يوجد أكثر من نادي فاوضني وأجلت الموضوع ..
واضاف ” مافي شيء مستحيل في كرة القدم والإتحاد قادر على تحقيق بطولة الدوري ، نحتاج نكون أقوى من قبل وندخل كل مباراة على أنها نهائي وإن شاء الله المستقبل يكون مبشر للإتحادية ..
وختم حديثه ” العم الراحل أحمد مسعود كان قريب منا جدا وكل ما احتاجناه نلقاه موجود أمامنا سواء في الباص في المعسكر أو في المباريات الودية أو الرسمية ، وأتمنى الحضور من الجماهير الإتحادية يوم الخميس لأجل الراحل أحمد مسعود ، ولا ننسى كلمة الفقيد بقوله ” أنا خادم لنادي الإتحاد ” .

تم التدقيق بواسطة | أحمد الأنصاري .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع