أخبار الاتحاد

سييرا : سأجلب الثلاث نقاط غداً واسعدكم

يوسف الشيخي ( أبو محمد ) : جدة

عقدا مدرب الفريق الاول لنادي الاتحاد التشيلي خوسيه لويس سييرا مؤتمراً صحفياً عصر اليوم للحديث عن مواجهة الغد امام الاهلي في الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين وجاء على النحو التالي :-
بدأ المؤتمر بقوله : نحن على اتم استعداد لمواجهة الغد وجميع اللاعبين جاهزين للديربي من الناحية النفسية واللياقية واتمنى الفوز في لقاء الغد وحصد الثلاث نقاط.

وعن سؤال احد الصحفيين عن جاهزية اللاعب احمد عسيري قال : احمد جاهز للقاء الديربي بنسبة ٨٠٪‏ ، واليوم تتضح لنا الصورة الكاملة عنه ، واكمل حديثه المدرب عن الاخطاء الدفاعية وقال : الدفاع في تحسن مستمر مع التدريبات وفي المباريات كذلك ، وسنحسن اكثر مستقبلا مع كثرة المباريات.

وفي سؤال اخر من صحفي عن طريقة لعب الاتحاد قال : اعلم كيف يريد الاتحاد ان يلعب هذه المباراة ونحن ركزنا على الجوانب اللياقية والتكتيكية وسوف تشاهدونها غدا.

وعن اجواء مباراة الغد قال : مباريات الديربي عشتها كلاعب وكمدرب واستمتع بها ، وسوف نفرح الجماهير.

وعن سؤال من احد الصحفيين عن علاقته مع اللاعبين قال : لا يمكنني البوح عن مايحدث بيني وبين اللاعبين للاعلام وهذه امانة والكرة مثل الحياة.
وتحدث عن اللاعب فهد المولد تعقيباً على سؤال من احد الصحفيين فقال : فهد لاعب كبير وبإمكانه اللعب باي مركز وضرٓب مثلاً بمركز الدفاع ، واضاف : مواصفات فهد المولد الفنية تمكنه من اللعب كمهاجم صريح وعلى الاطراف بدون اي مشكلة.

وعن اللاعب عبدالله شهيل : هو غير جاهز للقاء الغد.
اما بالنسبة للاعب عبدالرحمن الغامدي قال : انه لاعب ممتاز والتوفيق لم يحالفه في المباريات الماضية واتمنى له التوفيق في المباريات المقبلة.

وتحدث المدرب عن مدة تواجده مع الفريق : امضيت مع الاتحاد شهرين وهناك تحسن كبير في مستوى الفريق وسيكون الفريق بشكل افضل في الفترة المقبلة.
وعن معسكر الفريق الاخير في تركيا : لم اركز فقط على الجانب اللياقي بل ايضا المهاري والتكتيكي.
واختتم حديثه ان جمهور الاتحاد سيبعث الروح للاعبين داخل ارضية الملعب واعلم بأن التذاكر المخصصة لجمهور العميد نفذت واتمنى اسعادهم غداً.
تمت المراجعة من قبل قسم التدقيق ( علي الغامدي )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع